استهداف البحث الحالي تنمية السعادة لدى طلاب کلية التربية ببورسعيد، وتکونت العينة من (50) طالب وطالبة من طلاب کلية التربية – جامعة بورسعيد، تم اختيار (25) طالب وطالبة کمجموعة تجريبية، وتم استخدام المنهج شبه التجريبي، وتم تطبيق أدوات الدراسة (مقياس السعادة النفسية – البرنامج التدريبي) على عينة الدراسة. مشکلة الدراسة الحالية في الاسئلة الأتية: 1. هل هناک فروق دالة احصائيا بين متوسطي درجات أفراد العينة في التطبيق القبلي والتطبيق البعدي على مقياس السعادة لدى طلاب کلية التربية – جامعة بورسعيد؟ 2. هل هناک فروق دالة احصائيا بين متوسطي درجات أفراد العينة في التطبيق البعدي والتطبيق التتبعي على مقياس السعادة لدى طلاب کلية التربية- جامعة بورسعيد؟ وکشفت النتائج عما يلي: 1. لا توجد فروق دالة احصائيا بين متوسطي درجات أفراد العينة في التطبيق البعدي والتطبيق التتبعي على مقياس السعادة لدى طلاب کلية التربية بجامعة بورسعيد. 2. لا توجد فروق دالة احصائيا بين متوسطي درجات أفراد العينة في التطبيق القبلي والتطبيق البعدي على مقياس السعادة لدى طلاب کلية التربية بجامعة بورسعيد.
احمد السيد عيسي, هاجر. (2020). فعالية برنامج تدريبي لتنمية السعادة النفسية لدى طلاب کلية التربية ببورسعيد. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 32(32), 598-613. doi: 10.21608/jftp.2020.34348.1054
MLA
هاجر احمد السيد عيسي. "فعالية برنامج تدريبي لتنمية السعادة النفسية لدى طلاب کلية التربية ببورسعيد". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 32, 32, 2020, 598-613. doi: 10.21608/jftp.2020.34348.1054
HARVARD
احمد السيد عيسي, هاجر. (2020). 'فعالية برنامج تدريبي لتنمية السعادة النفسية لدى طلاب کلية التربية ببورسعيد', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 32(32), pp. 598-613. doi: 10.21608/jftp.2020.34348.1054
VANCOUVER
احمد السيد عيسي, هاجر. فعالية برنامج تدريبي لتنمية السعادة النفسية لدى طلاب کلية التربية ببورسعيد. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2020; 32(32): 598-613. doi: 10.21608/jftp.2020.34348.1054