إن صناعة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية ومؤسسات التعليم الفني خاصة هي العنصر الأهم حيث يوفر التعليم نوعا من الاستمرارية في اکتساب المعرفة على المستويين الشخصي والبيئي خاصة في عالم يشهد تطورات سريعة في أنماط التکنولوجيا وأنظمة المعلومات، حيث إن رفع کفاءة العامل في تنفيذ المهمات الموکلة إليه تتطلب إعادة هيکلة أساليب العمل وأدوات تنظيمه وأنظمته لتکون أکثر دعما لنمو المعرفة والفهم الشخصي والجماعي ولقد أصبح رأس المال الفکري في ظل ذلک الاقتصاد التنافسي وعصر المعلوماتية هو رأس المال الحقيقي للمنظمات باعتباره الرکن الذي يلعب الدور الرئيسي في عملية الابتکار والتجديد وهو القادر على تحويل المعرفة إلى قيمة ومن ثم إلى ميزة تنافسية وفي إطار ذلک سعت الدولة المصرية إلى تطوير مهارات الطلاب وذلک بإتباع نظام الجدارات ، وأيضا الاستفادة من إمکانيتهم في إطار وحدات توظيف الطلاب .إن صناعة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية ومؤسسات التعليم الفني خاصة هي العنصر الأهم حيث يوفر التعليم نوعا من الاستمرارية في اکتساب المعرفة على المستويين الشخصي والبيئي خاصة في عالم يشهد تطورات سريعة في أنماط التکنولوجيا وأنظمة المعلومات، حيث إن رفع کفاءة العامل في تنفي
العرباوى مهدي عباس, امال, الشبراوي, عبد السلام, فتحي ابو سليمة, عبير, & محمد عبد الله الکيلاني, هيثم. (2021). إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 35(35), 219-245. doi: 10.21608/jftp.2021.55702.1103
MLA
امال العرباوى مهدي عباس; عبد السلام الشبراوي; عبير فتحي ابو سليمة; هيثم محمد عبد الله الکيلاني. "إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 35, 35, 2021, 219-245. doi: 10.21608/jftp.2021.55702.1103
HARVARD
العرباوى مهدي عباس, امال, الشبراوي, عبد السلام, فتحي ابو سليمة, عبير, محمد عبد الله الکيلاني, هيثم. (2021). 'إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 35(35), pp. 219-245. doi: 10.21608/jftp.2021.55702.1103
VANCOUVER
العرباوى مهدي عباس, امال, الشبراوي, عبد السلام, فتحي ابو سليمة, عبير, محمد عبد الله الکيلاني, هيثم. إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2021; 35(35): 219-245. doi: 10.21608/jftp.2021.55702.1103