- هدف البحث الحالي إلى:- 1- معرفة مدى فاعلية أسلوب التعلم المقلوب في تدريس فن النول للمبتدئات مقارنة بالطريقة التقليدية فى ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19). - تتلخص مشكلة البحث في التساؤل الرئيسي التالى:- ما فاعلية أسلوب التعلم المقلوب في تدريس فن النول للمبتدئات مقارنة بطريقة التدريس التقليدية فى ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)؟ وللإجابة عن سؤال البحث الرئيس تضمن البحث الفروض الإحصائية التالية : 1- وجود فروق دالة إحصائياً بين كلاً من القياسات البعدية والقبلية لمجموعات البحث التى درست (بأسلوب التعلم المقلوب – بالأسلوب التقليدى) وذلك في الإختبار التحصيلى لكلا المجموعتين التي درست مبادئ فن النول. 2- وجود فروق دالة إحصائياً بين كلاً من متوسط درجات المجموعة الضابطة وكذلك متوسط درجات المجموعة التجريبية وذلك فى القياس البعدى للإختبار التحصيلى لمبادئ فن النول للطالبات و ذلك لصالح مجموعة البحث التجريبية. 3- التعلم بإستخدام أسلوب التعلم المقلوب ذو فاعلية أكبر فى تدريس مبادئ فن النول للمبتدئات مقارنة بطريقة التدريس التقليدية فى ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).
محمود عبد الغنى محمد حلبية, شيماء. (2022). فاعلية أسلوب التعلم المقلوب في تدريس فن النول للمبتدئات مقارنة بالطريقة التقليدية فى ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 40(40), 556-613. doi: 10.21608/jftp.2022.165803.1238
MLA
شيماء محمود عبد الغنى محمد حلبية. "فاعلية أسلوب التعلم المقلوب في تدريس فن النول للمبتدئات مقارنة بالطريقة التقليدية فى ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 40, 40, 2022, 556-613. doi: 10.21608/jftp.2022.165803.1238
HARVARD
محمود عبد الغنى محمد حلبية, شيماء. (2022). 'فاعلية أسلوب التعلم المقلوب في تدريس فن النول للمبتدئات مقارنة بالطريقة التقليدية فى ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 40(40), pp. 556-613. doi: 10.21608/jftp.2022.165803.1238
VANCOUVER
محمود عبد الغنى محمد حلبية, شيماء. فاعلية أسلوب التعلم المقلوب في تدريس فن النول للمبتدئات مقارنة بالطريقة التقليدية فى ظل مواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2022; 40(40): 556-613. doi: 10.21608/jftp.2022.165803.1238