فعالية المدخل التكاملي القائم على حل المشكلات في تنمية التحصيل بمادتي العلوم والرياضيات والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية متبايني المستويات التحصيلية
صالح, مدحت, & رفعت, إبراهيم. (2006). فعالية المدخل التكاملي القائم على حل المشكلات في تنمية التحصيل بمادتي العلوم والرياضيات والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية متبايني المستويات التحصيلية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 1(1), 163-227. doi: 10.21608/jftp.2006.277001
MLA
مدحت صالح; إبراهيم رفعت. "فعالية المدخل التكاملي القائم على حل المشكلات في تنمية التحصيل بمادتي العلوم والرياضيات والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية متبايني المستويات التحصيلية", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 1, 1, 2006, 163-227. doi: 10.21608/jftp.2006.277001
HARVARD
صالح, مدحت, رفعت, إبراهيم. (2006). 'فعالية المدخل التكاملي القائم على حل المشكلات في تنمية التحصيل بمادتي العلوم والرياضيات والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية متبايني المستويات التحصيلية', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 1(1), pp. 163-227. doi: 10.21608/jftp.2006.277001
VANCOUVER
صالح, مدحت, رفعت, إبراهيم. فعالية المدخل التكاملي القائم على حل المشكلات في تنمية التحصيل بمادتي العلوم والرياضيات والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية متبايني المستويات التحصيلية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2006; 1(1): 163-227. doi: 10.21608/jftp.2006.277001