هدفت الدراسة الحالية إلي التعرف على متطلبات الاقتصاد المعرفي الواجب تضمينها ببرنامج الإعداد التربوي لمعلم التربية الفنية ؛ وكذلك قياس مدى اشتمال برنامج الإعداد التربوي لمعلم التربية الفنية على متطلبات الاقتصاد المعرفي اللازم لتطوير آداء المعلم، كما هدفت الدراسة إلي إعداد تصور مقترح لما يجب أن يكون عليه برنامج الإعداد التربوي لمعلم التربية الفنية لتطوير آدائه في ضوء متطلبات الاقتصاد المعرفي. - استخدم الباحث المنهج الوصفي في جمع المعلومات والبيانات اللازمة من دراسات سابقة وإطار نظري وفلسفي عن الدراسة وتحليلها وتدقيقها؛ كما استخدم الباحث اسلوب تحليل المحتوي بغرض تحليل محتوي برنامج الاعداد التربوي لمعلم التربية الفنية بكلية التربية النوعية حيث بلغ عدد المقررات التي تم تحليلها (15) مقرر تربوي. - وللإجابة عن أسئلة البحث والتحقق من صحة فرضه أعد الباحث، قائمة في صورة استبانة بمتطلبات الاقتصاد المعرفي الواجب تضمينها ببرنامج الإعداد التربوي لدي الطالب المعلم شعبة التربية الفنية، وكذلك قائمة في صورة استبانة بالأداءات التدريسية الواجب توافرها في ضوء متطلبات الاقتصاد المعرفي للطالب المعلم شعبة التربية الفنية
عبد الحميد محمد الطنطاوي, رمضان. (2023). دور برنامج الإعداد التربوي لمعلم التربية الفنية في تطوير آداء الطالب/ المعلم في ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 41(41), 187-242. doi: 10.21608/jftp.2023.187541.1256
MLA
رمضان عبد الحميد محمد الطنطاوي. "دور برنامج الإعداد التربوي لمعلم التربية الفنية في تطوير آداء الطالب/ المعلم في ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 41, 41, 2023, 187-242. doi: 10.21608/jftp.2023.187541.1256
HARVARD
عبد الحميد محمد الطنطاوي, رمضان. (2023). 'دور برنامج الإعداد التربوي لمعلم التربية الفنية في تطوير آداء الطالب/ المعلم في ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 41(41), pp. 187-242. doi: 10.21608/jftp.2023.187541.1256
VANCOUVER
عبد الحميد محمد الطنطاوي, رمضان. دور برنامج الإعداد التربوي لمعلم التربية الفنية في تطوير آداء الطالب/ المعلم في ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2023; 41(41): 187-242. doi: 10.21608/jftp.2023.187541.1256