وتتمثل أهداف البحث فيما يلى :
1- تعرًّف نشأة وأهمية وواقع برامج التغذية المدرسية .
2- تعرًّف التحديات التى تواجه تحسين برامج التغذية المدرسية .
3- تعرًّف المقصود بسلسلة الإمداد وتعرًّف أهميتها وأهدافها وعناصرها.
4- تعرًّف واقع تطبيق سلسلة الإمداد بمرحلة التعليم الأساسى من وجهة نظر المتخصصين بالإدارات العامة للتغذية.و التوصل إلى توصيات ومقترحات لتحسين برامج التغذية المدرسية بمرحلة التعليم الأساسى خلال سلسلة الإمداد.
سيد مسعود, آمال. (2016). تحسين برامج التغذية المدرسية بمرحلة التعليم الأساسى خلال سلسلة الإمداد Supply Chain. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 19(19), 228-272. doi: 10.21608/jftp.2016.32133
MLA
آمال سيد مسعود. "تحسين برامج التغذية المدرسية بمرحلة التعليم الأساسى خلال سلسلة الإمداد Supply Chain". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 19, 19, 2016, 228-272. doi: 10.21608/jftp.2016.32133
HARVARD
سيد مسعود, آمال. (2016). 'تحسين برامج التغذية المدرسية بمرحلة التعليم الأساسى خلال سلسلة الإمداد Supply Chain', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 19(19), pp. 228-272. doi: 10.21608/jftp.2016.32133
VANCOUVER
سيد مسعود, آمال. تحسين برامج التغذية المدرسية بمرحلة التعليم الأساسى خلال سلسلة الإمداد Supply Chain. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2016; 19(19): 228-272. doi: 10.21608/jftp.2016.32133