هدف البحث الحالى إلى التحقق من أثر استخدام مدخل تحليل الأخطاء اللغوية فى تنمية بعض مهارات النحو لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ، وتکونت عينة البحث من (36) تلميذًا وتلميذة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائى بمدرسة أشتوم الجميل الابتدائية ، وتم إعداد اختبار تحصيلى فى مهارات النحو ، وأسفرت النتائج عن وجود فرق دال إحصائيًا بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجريبية عند مستوى 0.01 فى القياسين القبلى والبعدى للاختبار التحصيلى فى مهارات النحو لصالح القياس البعدى
الحوشان, ممدوح. (2018). أثر استخدام مدخل تحليل الأخطاء اللغوية في تنمية بعض مهارات النحو لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 23(23), 682-705. doi: 10.21608/jftp.2018.32206
MLA
ممدوح الحوشان. "أثر استخدام مدخل تحليل الأخطاء اللغوية في تنمية بعض مهارات النحو لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 23, 23, 2018, 682-705. doi: 10.21608/jftp.2018.32206
HARVARD
الحوشان, ممدوح. (2018). 'أثر استخدام مدخل تحليل الأخطاء اللغوية في تنمية بعض مهارات النحو لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 23(23), pp. 682-705. doi: 10.21608/jftp.2018.32206
VANCOUVER
الحوشان, ممدوح. أثر استخدام مدخل تحليل الأخطاء اللغوية في تنمية بعض مهارات النحو لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2018; 23(23): 682-705. doi: 10.21608/jftp.2018.32206