يهتم البحث بتصميم برنامج تعليمي متعدد الوسائط لتدريس تدريج نموذج الجونلة لطالبات قسم الاقتصاد المنزلي, حيث تعتبر عملية تدريج النماذج من العمليات الهامه في صناعة الملابس الجاهزة وتأتي ضمن مراحل الانتاج الأساسية التي توفر الوقت والجهد, وعلى الرغم من أهمية تلک المرحلة الا انها لا تدرس بشکل واسع النطاق عملياً ونظرياً في أقسام الاقتصاد المنزلي, قامت الباحثة بتصميم برنامج تعليمي متعدد الوسائط لتدريس تدريج نموذج الجونلة لطالبات قسم الاقتصاد المنزلي, وللتأکد من فاعلية هذا البرنامج اجريت تجربة على (48) طالبة من قسم الاقتصاد المنزلي بجامعة بورسعيد, قناة السويس مقسمة الى مجموعتين تجريبية وضابطة، وقد أثبتت المعالجات الاحصائية لاستطلاع رأى حول صلاحية البرنامج أن هناک اتفاق واضح بين المحکمين على قدرة البرنامج على تدريس تدريج نموذج الجونلة لطالبات قسم الاقتصاد المنزلي.
علي عبد العاطى, رانيا. (2015). تصميم برنامج تعليمي متعدد الوسائط لتدريس تدريج نموذج الکم. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 18(18), 623-641. doi: 10.21608/jftp.2015.32255
MLA
رانيا علي عبد العاطى. "تصميم برنامج تعليمي متعدد الوسائط لتدريس تدريج نموذج الکم", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 18, 18, 2015, 623-641. doi: 10.21608/jftp.2015.32255
HARVARD
علي عبد العاطى, رانيا. (2015). 'تصميم برنامج تعليمي متعدد الوسائط لتدريس تدريج نموذج الکم', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 18(18), pp. 623-641. doi: 10.21608/jftp.2015.32255
VANCOUVER
علي عبد العاطى, رانيا. تصميم برنامج تعليمي متعدد الوسائط لتدريس تدريج نموذج الکم. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2015; 18(18): 623-641. doi: 10.21608/jftp.2015.32255