هدف البحث الحالى إلى تحسين صورة الذات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية زارعى القوقعة من خلال برنامج قائم على اللعب، حيث كانت ( ن = 6 ) تلاميذ بواقع ( 4 ) من الإناث و ( 2 ) من الذكور، وتراوحت أعمارهم ما بين ( 8 - 12 ) ، بمتوسط حسابى ( ٩.٢ ) وانحراف معيارى ( ١.٢ ) ، واستخدمت الباحثة الأدوات السيكومترية التالية: (مقياس صورة الذات ، برنامج قائم على اللعب لتحسين صورة الذات – من إعداد الباحثة)، واستخدمت الباحثة التصميم الشبه تجريبي، وتوصلت النتائج إلى أنه يوجد فرق دال إحصائياً بين متوسطى رتب درجات المجموعة التجريبية من الأطفال زارعى القوقعة فى القياسين القبلى والبعدى على أبعاد مقياس صورة الذات وهى ( صورة الذات الانفعالية ، صورة الذات الاجتماعية ، صورة الذات العقلية ، صورة الذات الجسمية ) والدرجة الكلية لصالح القياس البعدى.
الكلمات المفتاحية للبحث : برنامج قائم على اللعب – صورة الذات – زارعى القوقعة.
على, هبه. (2023). برنامج قائم على اللعب لتحسين صورة الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية زارعى القوقعة. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 44(44), 696-719. doi: 10.21608/jftp.2023.199927.1278
MLA
هبه على. "برنامج قائم على اللعب لتحسين صورة الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية زارعى القوقعة", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 44, 44, 2023, 696-719. doi: 10.21608/jftp.2023.199927.1278
HARVARD
على, هبه. (2023). 'برنامج قائم على اللعب لتحسين صورة الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية زارعى القوقعة', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 44(44), pp. 696-719. doi: 10.21608/jftp.2023.199927.1278
VANCOUVER
على, هبه. برنامج قائم على اللعب لتحسين صورة الذات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية زارعى القوقعة. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2023; 44(44): 696-719. doi: 10.21608/jftp.2023.199927.1278