يهدف البحث الحالي إلى تعرف أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادي .
عبد الله, أحمد. (2016). أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 20(20), 437-471. doi: 10.21608/jftp.2016.32366
MLA
أحمد عبد الله. "أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 20, 20, 2016, 437-471. doi: 10.21608/jftp.2016.32366
HARVARD
عبد الله, أحمد. (2016). 'أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 20(20), pp. 437-471. doi: 10.21608/jftp.2016.32366
VANCOUVER
عبد الله, أحمد. أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2016; 20(20): 437-471. doi: 10.21608/jftp.2016.32366