استهدفت الدراسة الحالية استخدام الکمبيوتر فى تنمية الانتباه وتحسين تقدير الذات لدى أطفال المرحلة الابتدائية من خلال برنامج تدريبي . وتحقيقا لهذا الهدف أجريت الدراسة على عينة قوامها (20) طفلا وطفله من أطفال المرحلة الابتدائية ، وقد تم تقسيهم إلى مجموعتين أحداهما تجريبية وتضم (10) أطفال ، والأخرى ضابطة وتضم (10) أطفال ، و تم التکافؤ بين المجموعتين فى العمر (8-10) عام بمتوسط عمرى (9.5) ، وبعد تطبيق اختبار القدرة العقلية مستوى (9 - 11) ، و مقياس قصور الانتباه ، قائمة ملاحظة الأطفال ذوى اضطراب قصور الانتباه من خلال المعلمين وأولياء الأمور ( إعداد الباحث) ، والبرنامج الکمبيوترى ( إعداد الباحث)
محمـد احمـد کامـل محمود, وائـل محمـد احمـد کامـل محمود. (2015). فعالية برنامج باستخدام الکمبيوتر في تنمية الانتباه لدى أطفال المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 17(17), 565-598. doi: 10.21608/jftp.2015.32398
MLA
وائـل محمـد احمـد کامـل محمود محمـد احمـد کامـل محمود. "فعالية برنامج باستخدام الکمبيوتر في تنمية الانتباه لدى أطفال المرحلة الابتدائية". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 17, 17, 2015, 565-598. doi: 10.21608/jftp.2015.32398
HARVARD
محمـد احمـد کامـل محمود, وائـل محمـد احمـد کامـل محمود. (2015). 'فعالية برنامج باستخدام الکمبيوتر في تنمية الانتباه لدى أطفال المرحلة الابتدائية', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 17(17), pp. 565-598. doi: 10.21608/jftp.2015.32398
VANCOUVER
محمـد احمـد کامـل محمود, وائـل محمـد احمـد کامـل محمود. فعالية برنامج باستخدام الکمبيوتر في تنمية الانتباه لدى أطفال المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2015; 17(17): 565-598. doi: 10.21608/jftp.2015.32398