هدف البحث الحالى إلى تنمية التحصيل فى مادة العلوم لتلاميذ المرحلة الابتدائية باستخدام استراتيجية خرائط التفکير وتحديد أثر استخدام استراتيجية خرائط التفکير فى تحصيل العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية فى المستويات المعرفية الآتية: ( التذکر – الفهم – التطبيق – التحليل – الترکيب – التقويم )، وتنمية مهارات ما وراء المعرفة لتلاميذ المرحلة الإبتدائية باستخدام استراتيجية خرائط التفکير.
أبو عيسي, شيماء. (2016). أثر إستراتيجية خرائط التفکير فى تنمية التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 20(20), 543-569. doi: 10.21608/jftp.2016.32400
MLA
شيماء أبو عيسي. "أثر إستراتيجية خرائط التفکير فى تنمية التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 20, 20, 2016, 543-569. doi: 10.21608/jftp.2016.32400
HARVARD
أبو عيسي, شيماء. (2016). 'أثر إستراتيجية خرائط التفکير فى تنمية التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 20(20), pp. 543-569. doi: 10.21608/jftp.2016.32400
VANCOUVER
أبو عيسي, شيماء. أثر إستراتيجية خرائط التفکير فى تنمية التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2016; 20(20): 543-569. doi: 10.21608/jftp.2016.32400