هدف البحث الحالي إلي تنمية مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمية الثلاثية الأبعاد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم عن طريق استخدام أنماط الانفوجرافيک التعليمي (الثابت/المتحرک). وأثبتت نتائج البحث فاعلية الانفوجرافيک المتحرک في تنمية مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمية الثلاثية الأبعاد للجانب التحصيلي والجانب الأدائي لطلاب قسم تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية أکثر من نمط الانفوجرافيک الثابت.
أحمد أحمد سالم, محمد. (2018). أثر اختلاف أنماط الانفوجرافيک على تنمية مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمية ثلاثية الأبعاد لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 24(24), 286-308. doi: 10.21608/jftp.2018.34062
MLA
محمد أحمد أحمد سالم. "أثر اختلاف أنماط الانفوجرافيک على تنمية مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمية ثلاثية الأبعاد لدي طلاب تکنولوجيا التعليم". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 24, 24, 2018, 286-308. doi: 10.21608/jftp.2018.34062
HARVARD
أحمد أحمد سالم, محمد. (2018). 'أثر اختلاف أنماط الانفوجرافيک على تنمية مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمية ثلاثية الأبعاد لدي طلاب تکنولوجيا التعليم', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 24(24), pp. 286-308. doi: 10.21608/jftp.2018.34062
VANCOUVER
أحمد أحمد سالم, محمد. أثر اختلاف أنماط الانفوجرافيک على تنمية مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمية ثلاثية الأبعاد لدي طلاب تکنولوجيا التعليم. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2018; 24(24): 286-308. doi: 10.21608/jftp.2018.34062