هدفت الدراسة إلى الکشف عن فاعلية برنامج قائم على الکورت في تنمية التواصل الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية وتکونت مجموعة الدراسة من مجموعتين إحداهما تجريبية بلغ عددها (30) تلميذاً والآخرى ضابطة بلغ عددها (26) تلميذاً من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بمحافظة بورسعيد, ولتحقيق هدف الدراسة أعد الباحث مجموعة من الأدوات التعليمية تمثلت في برنامج قائم على الکورت, کما تم إعداد إختبار التواصل الرياضي, وأشارت نتائج الدراسة إلى فاعلية برنامج قائم على الکورت في تنمية التواصل الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية.
فوزى عبد المجيد عبد الهادى, وسيم. (2018). فاعلية برنامج قائم على الکورت فى تنمية التواصل الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 24(24), 985-1008. doi: 10.21608/jftp.2018.34084
MLA
وسيم فوزى عبد المجيد عبد الهادى. "فاعلية برنامج قائم على الکورت فى تنمية التواصل الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 24, 24, 2018, 985-1008. doi: 10.21608/jftp.2018.34084
HARVARD
فوزى عبد المجيد عبد الهادى, وسيم. (2018). 'فاعلية برنامج قائم على الکورت فى تنمية التواصل الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 24(24), pp. 985-1008. doi: 10.21608/jftp.2018.34084
VANCOUVER
فوزى عبد المجيد عبد الهادى, وسيم. فاعلية برنامج قائم على الکورت فى تنمية التواصل الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2018; 24(24): 985-1008. doi: 10.21608/jftp.2018.34084