تهدف الدراسة الحالية إلى :
تحديد صعوبات التعلم فى منهج الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدي تلاميذ الصف الثالث الإعدادى، تصميم وإنتاج برنامج متعدد الوسائط لعلاج صعوبات التعلم منهج الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لتلاميذ الصف الثالث الإعدادى، التحقق من فاعلية برنامج متعدد الوسائط فى علاج صعوبات تعلم منهج الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لتلاميذ الصف الثالث الإعدادى.
عبد الحميد العدلي أحمد, طاهر. (2013). فاعلية برنامج متعدد الوسائط فى علاج صعوبات تعلم منهج الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لتلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 14(14), 131-165. doi: 10.21608/jftp.2013.35647
MLA
طاهر عبد الحميد العدلي أحمد. "فاعلية برنامج متعدد الوسائط فى علاج صعوبات تعلم منهج الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لتلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 14, 14, 2013, 131-165. doi: 10.21608/jftp.2013.35647
HARVARD
عبد الحميد العدلي أحمد, طاهر. (2013). 'فاعلية برنامج متعدد الوسائط فى علاج صعوبات تعلم منهج الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لتلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 14(14), pp. 131-165. doi: 10.21608/jftp.2013.35647
VANCOUVER
عبد الحميد العدلي أحمد, طاهر. فاعلية برنامج متعدد الوسائط فى علاج صعوبات تعلم منهج الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لتلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2013; 14(14): 131-165. doi: 10.21608/jftp.2013.35647