من منطلق الاهتمام المتزايد بأهمية إعداد المعلم في ضوء الاتجاهات المعاصرة، وفي ضوء ما يشهده العالم من تطور متزايد ومتنامي في الاتجاهات العلمية وما يتبع ذلک من اهتمام متزايد بإعداد المعلم في عالم متغيريتسم بالتقدم العلمى والتقنى الهائل ، جاءت هذه الدراسة للتعرف علي اتجاهات البحث التربوى فى مجال جودة برامج إعداد المعلم فى مصر والعالم العربى. کما يسهم هذا البحث في تقديم بعض التصورات التى يمکن أن يستفيد منها المسئولين التربويين لتطوير برامج إعداد المعلم وتدريبه وفقًا للاتجاهات المعاصرة .
رمضان عبدالحميد محمد الطنطاوي, محمد. (2013). اتجاهات البحث التربوى فى مجال جودة برامج إعداد المعلم فى مصر والعالم العربى. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 14(14), 540-595. doi: 10.21608/jftp.2013.37779
MLA
محمد رمضان عبدالحميد محمد الطنطاوي. "اتجاهات البحث التربوى فى مجال جودة برامج إعداد المعلم فى مصر والعالم العربى". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 14, 14, 2013, 540-595. doi: 10.21608/jftp.2013.37779
HARVARD
رمضان عبدالحميد محمد الطنطاوي, محمد. (2013). 'اتجاهات البحث التربوى فى مجال جودة برامج إعداد المعلم فى مصر والعالم العربى', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 14(14), pp. 540-595. doi: 10.21608/jftp.2013.37779
VANCOUVER
رمضان عبدالحميد محمد الطنطاوي, محمد. اتجاهات البحث التربوى فى مجال جودة برامج إعداد المعلم فى مصر والعالم العربى. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2013; 14(14): 540-595. doi: 10.21608/jftp.2013.37779