قد تفيد نتائج البحث الحالي في الإسهام في تجويد تنمية مهارات الحجية في الرياضيـات وفي مواقف حياتية لدى التلاميذ مـن خلال تدريسها باستخدام مداخل تدريسية متعددة ، تمثل الدراسة الحالية استجابة لتوصية التـربويين بضرورة الاهتمام بتنمية مهارات الحجية في الرياضيات ، الاهتمام بمهارات الحجية باعتبارها من المهارات الأساسية في تعلم الرياضيات وفي مواقف حياتية ، توفير معلومات عن جدوى استخدام مجموعة من المداخل مجتمعة في تنمية التحصيل وتنمية مهارات الحجية في الرياضيات وفي مواقف حياتية لمساعدة المعلمين على استخدامها .
حسن, شيماء محمد على. (2008). أثر بـرنامج متعـدد المداخل التدريسية في تنمية التحصيل ومهارات الحجية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 3(3), 248-278. doi: 10.21608/jftp.2008.39571
MLA
شيماء محمد على حسن. "أثر بـرنامج متعـدد المداخل التدريسية في تنمية التحصيل ومهارات الحجية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 3, 3, 2008, 248-278. doi: 10.21608/jftp.2008.39571
HARVARD
حسن, شيماء محمد على. (2008). 'أثر بـرنامج متعـدد المداخل التدريسية في تنمية التحصيل ومهارات الحجية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 3(3), pp. 248-278. doi: 10.21608/jftp.2008.39571
VANCOUVER
حسن, شيماء محمد على. أثر بـرنامج متعـدد المداخل التدريسية في تنمية التحصيل ومهارات الحجية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2008; 3(3): 248-278. doi: 10.21608/jftp.2008.39571