تهدف البحث الى اعداد برنامج قائم على الألعاب التعليمية لتنمية الإتجاه نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى، وقياس فعالية إستخدام البرنامج فى تنمية إتجاه تلاميذ الصف الأول الإعدادى نحو مادة التاريخ. تنبع اهمية البحث الى تقديم برنامج قائم على الألعاب التعليمية لتنمية اتجاه تلاميذ الصف الأول الإعدادى نحو مادة التاريخ، وتقديم مقياس اتجاه يساعد فى التعرف على اتجاه التلاميذ نحو مادة التاريخ والعمل على تنمية هذا الإتجاه لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى.
ابراهيم, إيناس أحمد أبو المعاطى. (2012). تأثير برنامج مقترح قائم على الألعاب التعليمية فى تنمية الإتجاه نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 12(12), 289-310. doi: 10.21608/jftp.2012.39867
MLA
إيناس أحمد أبو المعاطى ابراهيم. "تأثير برنامج مقترح قائم على الألعاب التعليمية فى تنمية الإتجاه نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 12, 12, 2012, 289-310. doi: 10.21608/jftp.2012.39867
HARVARD
ابراهيم, إيناس أحمد أبو المعاطى. (2012). 'تأثير برنامج مقترح قائم على الألعاب التعليمية فى تنمية الإتجاه نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 12(12), pp. 289-310. doi: 10.21608/jftp.2012.39867
VANCOUVER
ابراهيم, إيناس أحمد أبو المعاطى. تأثير برنامج مقترح قائم على الألعاب التعليمية فى تنمية الإتجاه نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2012; 12(12): 289-310. doi: 10.21608/jftp.2012.39867