تأثير برنامج مقترح قائم على الألعاب التعليمية فى تنمية الإتجاه نحو مادة التاريخ لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية - جامعة بورسعيد

المستخلص

تهدف البحث الى اعداد برنامج قائم على الألعاب التعليمية لتنمية الإتجاه نحو مادة التاريخ  لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى، وقياس فعالية إستخدام البرنامج فى تنمية إتجاه تلاميذ الصف الأول الإعدادى نحو مادة التاريخ.
تنبع اهمية البحث الى تقديم برنامج قائم على الألعاب التعليمية لتنمية اتجاه تلاميذ الصف الأول الإعدادى نحو مادة التاريخ، وتقديم مقياس اتجاه يساعد فى التعرف على اتجاه التلاميذ نحو مادة التاريخ والعمل على تنمية هذا الإتجاه لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى.

الكلمات الرئيسية