تحديد مهارات التطريز اليدوي اللازم إکسابها للطالبات.
تحديد المحتوى العلمى للمهارات السابقة والتى يجب إتباعه لأداء کل مهارة من تلک المهارات.
تحديد برامج الکمبيوتر التعليمية التي يصلح إستخدامها لتدريس التطريز اليدوي.
التعرف على دور البرنامج المقترح في إکساب الطالبات لمهارات التطريز اليدوي.
تحديد مدى فاعلية البرنامج المقترح مقارنة بالطريقة التقليدية في تدريس مهارات التطريز اليدوي للطالبات، وقد استخدم البحث المنهج التجريبى ،وقد تم تطبيق البرنامج على عينة شملت (۳۰) طالبة من طالبات الصف الأول الإعدادى بأحد المدارس الإعدادية بمحافظة ببورسعيد ، وتمثلت أداة البحث في إختبار قبلى/بعدى لقياس مدى تعلم التطريز اليدوى للمبتدئات ، وتوصلت الدراسة إلى أن التعلم بإستخدام الکمبيوتر ذوفاعلية فى تعلم التطريز اليدوى للطالبات المبتدئات.
حلبية, شيماء محمود عبد الغني حلبية. (2010). برنامج کمبيوتر مقترح فى تعلم التطريز اليدوى للمبتدئات. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 7(7), 161-175. doi: 10.21608/jftp.2010.39884
MLA
شيماء محمود عبد الغني حلبية حلبية. "برنامج کمبيوتر مقترح فى تعلم التطريز اليدوى للمبتدئات", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 7, 7, 2010, 161-175. doi: 10.21608/jftp.2010.39884
HARVARD
حلبية, شيماء محمود عبد الغني حلبية. (2010). 'برنامج کمبيوتر مقترح فى تعلم التطريز اليدوى للمبتدئات', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 7(7), pp. 161-175. doi: 10.21608/jftp.2010.39884
VANCOUVER
حلبية, شيماء محمود عبد الغني حلبية. برنامج کمبيوتر مقترح فى تعلم التطريز اليدوى للمبتدئات. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2010; 7(7): 161-175. doi: 10.21608/jftp.2010.39884