نظرا لظهور فکرة معايير الرياضيات عالميا ومحليا ونظـرا لأهميـة التواصـل فـى العمليـة التعليميـة بـصفة عامة وفى تدريس الرياضيات بصفة خاصة فقد وضعت مجموعة من الأفراد والهيئات العالمية والمحليـة معايير للتواصل فى الرياضيات طبقا للمراحل الدراسية المختلفـة بـدءا مـن مرحلـة ريـاض الأطفـال وحتـى المرحلة الثانوية، والبحث الحالي يعرض إطلالة لهدف هام من أهداف تعليم وتعلـم الرياضـيات هـو مهـارات التواصـل لأهميتهـا فـي تعلـيم وتعلـم الرياضـيات بجانـب کونهـا مهـارات هامـة للتفاعـل الجيـد فـي الحيـاة الدراسـية والمجتمعية، حيث يتم تحديد مدى اهتمام المعايير العالمية بمهارات التواصل في الرياضيات .
زهران, العزب محمد زهران. (2010). التواصل في الرياضيات Communication in mathematics إطلالة في المعايير العالمية لتعليم وتعلم الرياضيات. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 8(8), 1-10. doi: 10.21608/jftp.2010.39910
MLA
العزب محمد زهران زهران. "التواصل في الرياضيات Communication in mathematics إطلالة في المعايير العالمية لتعليم وتعلم الرياضيات", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 8, 8, 2010, 1-10. doi: 10.21608/jftp.2010.39910
HARVARD
زهران, العزب محمد زهران. (2010). 'التواصل في الرياضيات Communication in mathematics إطلالة في المعايير العالمية لتعليم وتعلم الرياضيات', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 8(8), pp. 1-10. doi: 10.21608/jftp.2010.39910
VANCOUVER
زهران, العزب محمد زهران. التواصل في الرياضيات Communication in mathematics إطلالة في المعايير العالمية لتعليم وتعلم الرياضيات. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2010; 8(8): 1-10. doi: 10.21608/jftp.2010.39910