أهمية البحث: إلقاء الضوء على مستوى أداء الطلاب المعلمين لمهارات التدريس في ضوء معايير الجودة ، و إفادة مخططي برنامج إعداد معلمي العلوم الفيزيائية في مصر من خلال تقديم بعض التوصيات لتحسين برنامج إعداد معلم العلوم الفيزيائية في ضوء معايير جودة التعليم والتربية العلمية، والاسترشاد بقائمة معايير جودة أداء مهارات التدريس الطلاب المعلمين في تخطيط وإعداد البرامج التدريبية لمعلمي العلوم الفيزيائية وتقويم مستوى جودة أدائهم.
أهداف البحث :تقديم قائمة بمعايير جودة مهارات التدريس التي يجب توافرها في أداء الطلاب المعلمين بشعبتي الفيزياء والکيمياء، و تعرف مدى توافر معايير الجودة في أداء الطلاب المعلمين لمهارات التدريس بکليات التربية
الباز, مروة محمد محمد. (2012). تقويم مستوى أداء الطلاب المعلمين بشعبتي الفيزياء والکيمياء لمهارات التدريس في ضوء معايير الجودة. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 12(12), 536-575. doi: 10.21608/jftp.2012.39912
MLA
مروة محمد محمد الباز. "تقويم مستوى أداء الطلاب المعلمين بشعبتي الفيزياء والکيمياء لمهارات التدريس في ضوء معايير الجودة". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 12, 12, 2012, 536-575. doi: 10.21608/jftp.2012.39912
HARVARD
الباز, مروة محمد محمد. (2012). 'تقويم مستوى أداء الطلاب المعلمين بشعبتي الفيزياء والکيمياء لمهارات التدريس في ضوء معايير الجودة', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 12(12), pp. 536-575. doi: 10.21608/jftp.2012.39912
VANCOUVER
الباز, مروة محمد محمد. تقويم مستوى أداء الطلاب المعلمين بشعبتي الفيزياء والکيمياء لمهارات التدريس في ضوء معايير الجودة. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2012; 12(12): 536-575. doi: 10.21608/jftp.2012.39912