تهدف الدراسة الى تطوير منظومة إعداد المعلم وفقاً لمدخل إدماج تکنولوجيا التعليم لمواجهة مشکلات الإعداد.
وتنبع الاهمية فى تنمية مهارات التدوين الموسيقي لدى طلاب الفرقة الثانية بقسم التربية الموسيقية .
زيتون, منى مصطفى. (2012). فاعلية التعلم الالکتروني في تنمية بعض مهارات التدوين الموسيقي لدى طلاب التربية الموسيقية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 12(12), 576-590. doi: 10.21608/jftp.2012.39914
MLA
منى مصطفى زيتون. "فاعلية التعلم الالکتروني في تنمية بعض مهارات التدوين الموسيقي لدى طلاب التربية الموسيقية". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 12, 12, 2012, 576-590. doi: 10.21608/jftp.2012.39914
HARVARD
زيتون, منى مصطفى. (2012). 'فاعلية التعلم الالکتروني في تنمية بعض مهارات التدوين الموسيقي لدى طلاب التربية الموسيقية', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 12(12), pp. 576-590. doi: 10.21608/jftp.2012.39914
VANCOUVER
زيتون, منى مصطفى. فاعلية التعلم الالکتروني في تنمية بعض مهارات التدوين الموسيقي لدى طلاب التربية الموسيقية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2012; 12(12): 576-590. doi: 10.21608/jftp.2012.39914