استخدام المنطق غير الشکلي في تنمية المهارات الحياتية لطلاب الصف الأول الثانوي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية ، جامعة بورسعيد

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى :- بناء برنامج قائم على المنطق غير الشکلي لطلاب الصف الأول الثانوي.
- الکشف عن أثر البرنامج المقترح في تنمية المهارات الحياتية لطلاب الصف الأول الثانوي

واتبعت المنهج الوصفي والمنهج التجريبي ، وتمثلت أداة الدراسة في اختبار المهارات الحياتية للصف الأول الثانوي )من إعداد الباحثة ، وتوصلت إلى  وجـود فـروق ذات دلالـة إحـصائية لـصالح المجموعـة التجريبيـة فـي اختبار المهارات الحياتية عند مستوى دلالة ،٠.٠ .



الكلمات الرئيسية