هدفت الدراسة الحالية إلى :- بناء برنامج قائم على المنطق غير الشکلي لطلاب الصف الأول الثانوي. - الکشف عن أثر البرنامج المقترح في تنمية المهارات الحياتية لطلاب الصف الأول الثانوي واتبعت المنهج الوصفي والمنهج التجريبي ، وتمثلت أداة الدراسة في اختبار المهارات الحياتية للصف الأول الثانوي )من إعداد الباحثة ، وتوصلت إلى وجـود فـروق ذات دلالـة إحـصائية لـصالح المجموعـة التجريبيـة فـي اختبار المهارات الحياتية عند مستوى دلالة ،٠.٠ .
محمد, ولاء أحمد غريب محمد. (2010). استخدام المنطق غير الشکلي في تنمية المهارات الحياتية لطلاب الصف الأول الثانوي. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 8(8), 108-134. doi: 10.21608/jftp.2010.39936
MLA
ولاء أحمد غريب محمد محمد. "استخدام المنطق غير الشکلي في تنمية المهارات الحياتية لطلاب الصف الأول الثانوي". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 8, 8, 2010, 108-134. doi: 10.21608/jftp.2010.39936
HARVARD
محمد, ولاء أحمد غريب محمد. (2010). 'استخدام المنطق غير الشکلي في تنمية المهارات الحياتية لطلاب الصف الأول الثانوي', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 8(8), pp. 108-134. doi: 10.21608/jftp.2010.39936
VANCOUVER
محمد, ولاء أحمد غريب محمد. استخدام المنطق غير الشکلي في تنمية المهارات الحياتية لطلاب الصف الأول الثانوي. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2010; 8(8): 108-134. doi: 10.21608/jftp.2010.39936