هدف البحث الحالي إلى تنمية مها ا رت حل المشکلات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى باستخدام استراتيجية اليد المفکرة في العلوم .واتبعت الباحثة المنهج الوصفي التحليلي والمنهج شبة التجريبيى ،کما إعتمدت على اختبار مهارات حل المشکلات إعداد الباحثة.
محمد, جيهان رجب عطا الله. (2012). افعالية استراتيجية اليد المفکرة فى تنمية مهارات حل المشکلات فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 11(11), 621-645. doi: 10.21608/jftp.2012.40097
MLA
جيهان رجب عطا الله محمد. "افعالية استراتيجية اليد المفکرة فى تنمية مهارات حل المشکلات فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 11, 11, 2012, 621-645. doi: 10.21608/jftp.2012.40097
HARVARD
محمد, جيهان رجب عطا الله. (2012). 'افعالية استراتيجية اليد المفکرة فى تنمية مهارات حل المشکلات فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 11(11), pp. 621-645. doi: 10.21608/jftp.2012.40097
VANCOUVER
محمد, جيهان رجب عطا الله. افعالية استراتيجية اليد المفکرة فى تنمية مهارات حل المشکلات فى مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2012; 11(11): 621-645. doi: 10.21608/jftp.2012.40097