هدفت الدراسة إلى تقديم قائمة بمهارات تدريس الرياضيات التي ينبغي توافرها لدى الطالب معلم الرياضيات في ضوء المعايير القومية لإعداد معلم الرياضيات، تحديد مدى توافر مهارات تدريس الرياضيات لدى الطالب معلم في ضوء المعايير القومية لإعداد معلم الرياضيات. قد تفيد الدراسة الحالية فى، توجيه نظر واضعي البرامج التعليمية للطلاب المعلمين بما يحتاجونه من مهارات تدريسية لازمة لتحقيق تعلم جيد لطلابنا، تعرف أساتذة ومعلمي وموجهي الرياضيات مهارات تدريس الرياضيات، إفادة الطلاب معلمي الرياضيات بمستواهم في أداء مهارات تدريس الرياضيات.
محمد علي حسن, شيماء. (2011). تقويم أداء الطالب معلم الرياضيات لمهارات التدريس في ضوء المعايير القومية لإعداد معلم الرياضيات. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 10(10), 290-316. doi: 10.21608/jftp.2011.40252
MLA
شيماء محمد علي حسن. "تقويم أداء الطالب معلم الرياضيات لمهارات التدريس في ضوء المعايير القومية لإعداد معلم الرياضيات". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 10, 10, 2011, 290-316. doi: 10.21608/jftp.2011.40252
HARVARD
محمد علي حسن, شيماء. (2011). 'تقويم أداء الطالب معلم الرياضيات لمهارات التدريس في ضوء المعايير القومية لإعداد معلم الرياضيات', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 10(10), pp. 290-316. doi: 10.21608/jftp.2011.40252
VANCOUVER
محمد علي حسن, شيماء. تقويم أداء الطالب معلم الرياضيات لمهارات التدريس في ضوء المعايير القومية لإعداد معلم الرياضيات. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2011; 10(10): 290-316. doi: 10.21608/jftp.2011.40252