هدفت الدراسة إلى: تقديم قائمة بمعايير معلم الرياضيات التي يجب توافرها في برامج إعداد معلم الرياضيات، إعداد برنامج مقترح لتنمية مها رات تدريس الرياضيات لدى الطلاب المعلمين شعبة رياضيات في ضوء قائمة معايير إعداد معلم الرياضيات المعدة مسبقًا. قد تفيد الدراسة الحالية في: إکساب الطلاب المعلمين مهارات تدريس الرياضيات مما يمکنهم من التدريس الجيد فيما بعد، إفادة أساتذة ومعلمي وموجهي الرياضيات ببرنامج يساعدهم في تنمية مهارات التدريس بشکل يناسب التطور الحضاري، توجيه نظر مخططي المناهج إلى ضرورة استخدام التکنولوجيا في تدريس الرياضيات، تعرف أساتذة ومعلمي وموجهي الرياضيات معايير معلم الرياضيات .
محمد علي حسن, شيماء. (2011). برنامج مقترح للطلاب معلمي الرياضيات لتنمية مهاراتهم التدريسية في ضوء المعايير القوميةلإعداد معلم الرياضيات. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 10(10), 760-789. doi: 10.21608/jftp.2011.40284
MLA
شيماء محمد علي حسن. "برنامج مقترح للطلاب معلمي الرياضيات لتنمية مهاراتهم التدريسية في ضوء المعايير القوميةلإعداد معلم الرياضيات". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 10, 10, 2011, 760-789. doi: 10.21608/jftp.2011.40284
HARVARD
محمد علي حسن, شيماء. (2011). 'برنامج مقترح للطلاب معلمي الرياضيات لتنمية مهاراتهم التدريسية في ضوء المعايير القوميةلإعداد معلم الرياضيات', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 10(10), pp. 760-789. doi: 10.21608/jftp.2011.40284
VANCOUVER
محمد علي حسن, شيماء. برنامج مقترح للطلاب معلمي الرياضيات لتنمية مهاراتهم التدريسية في ضوء المعايير القوميةلإعداد معلم الرياضيات. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2011; 10(10): 760-789. doi: 10.21608/jftp.2011.40284