يهدف البحث الحالي إلي: بناء تصور للرواية الإلکترونية التفاعلية المقترحة القائمة علي الوسائط المتعددة لتدريس مقرر العربي الحديث، قياس فعالية الرواية الإلکترونية المقترحة في تنمية الإتجاهات نحو التعلم الذاتي.
تتمثل أهمية البحث الحالي للباحث: التحقق من مدي إمکانية توظيف الرواية الإلکترونية التفاعلية في تنمية الإتجاه نحو التعلم الذاتي لدي طلاب المرحلة الجامعية، للمجتمع: إفادة أعضاء هيئة التدريس بکليات التربية علي إستخدام الإستراتيجيات الحديثة للتدريس القائم علي مستحدثات تکنولوجيا التعليم بينما تمثل الأهمية العلمية: ندرة الدراسات في مجال الروايات الإلکترونية المتعلقة بتنمية إتجاهات التعلم الذاتي وذلک في حدود علم الباحثة، المساهمة في نشر وتطوير ثقافة التعليم الإلکتروني للمواد الأدبية. استخدمت الدراسة الحالية المنهج الوصفي في الإطلاع علي البحوث والدراسات السابقة والوضع الراهن لتدريس المقرر بهدف إعداد الإطار النظري وإعداد أدوات البحث.
أحمد محمد رخا, إيمان. (2011). " دور الرواية الإلکترونية الأدبية في تنمية الإتجاه نحو التعلم الذاتي لدي طلاب قسم اللغة العربية بکلية التربية جامعة بورسعيد". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 10(10), 790-820. doi: 10.21608/jftp.2011.40285
MLA
إيمان أحمد محمد رخا. "" دور الرواية الإلکترونية الأدبية في تنمية الإتجاه نحو التعلم الذاتي لدي طلاب قسم اللغة العربية بکلية التربية جامعة بورسعيد"". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 10, 10, 2011, 790-820. doi: 10.21608/jftp.2011.40285
HARVARD
أحمد محمد رخا, إيمان. (2011). '" دور الرواية الإلکترونية الأدبية في تنمية الإتجاه نحو التعلم الذاتي لدي طلاب قسم اللغة العربية بکلية التربية جامعة بورسعيد"', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 10(10), pp. 790-820. doi: 10.21608/jftp.2011.40285
VANCOUVER
أحمد محمد رخا, إيمان. " دور الرواية الإلکترونية الأدبية في تنمية الإتجاه نحو التعلم الذاتي لدي طلاب قسم اللغة العربية بکلية التربية جامعة بورسعيد". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2011; 10(10): 790-820. doi: 10.21608/jftp.2011.40285