تهدف الدراسة الحالية الى تنمية قدرة الطلاب على الإستعانة بالمعلومات والقواعد التي تتضمنها مادة الهارموني النظري في إعداد مصاحبات هارمونية باستخدام نوعياتها المختلفة. کما ترجع أهمية الدراسة الحالية الى إثراء مادة الهارموني النظري من خلال دراسة بعض نوعيات المصاحبةالهارمونية، إثراء مادة الهارموني التطبيقي من خلال تکوين مصاحبات هارمونية للألحان المختلفة.
يتبع ذلک البحث المنهج التجريبي القائم على القياس القبلي - بعدي لمجموعة تجريبية واحدة.
حسين عناني, وليد. (2009). تنمية قدرة الطالب على استخدام دراسته لمادة الهارموني في إعداد مصاحبات هارمونية لألحان مختلفة. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 6(6), 299-314. doi: 10.21608/jftp.2009.40633
MLA
وليد حسين عناني. "تنمية قدرة الطالب على استخدام دراسته لمادة الهارموني في إعداد مصاحبات هارمونية لألحان مختلفة". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 6, 6, 2009, 299-314. doi: 10.21608/jftp.2009.40633
HARVARD
حسين عناني, وليد. (2009). 'تنمية قدرة الطالب على استخدام دراسته لمادة الهارموني في إعداد مصاحبات هارمونية لألحان مختلفة', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 6(6), pp. 299-314. doi: 10.21608/jftp.2009.40633
VANCOUVER
حسين عناني, وليد. تنمية قدرة الطالب على استخدام دراسته لمادة الهارموني في إعداد مصاحبات هارمونية لألحان مختلفة. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2009; 6(6): 299-314. doi: 10.21608/jftp.2009.40633