محمد عبد النظير, هبة. (2019). فاعلية نموذج تدريسي قائم على التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات التفکير السابر وقوة السيطرة المعرفية في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 25(25), 276-315. doi: 10.21608/jftp.2019.40938
MLA
هبة محمد عبد النظير. "فاعلية نموذج تدريسي قائم على التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات التفکير السابر وقوة السيطرة المعرفية في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 25, 25, 2019, 276-315. doi: 10.21608/jftp.2019.40938
HARVARD
محمد عبد النظير, هبة. (2019). 'فاعلية نموذج تدريسي قائم على التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات التفکير السابر وقوة السيطرة المعرفية في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 25(25), pp. 276-315. doi: 10.21608/jftp.2019.40938
VANCOUVER
محمد عبد النظير, هبة. فاعلية نموذج تدريسي قائم على التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات التفکير السابر وقوة السيطرة المعرفية في الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2019; 25(25): 276-315. doi: 10.21608/jftp.2019.40938