أثر التفاعل بين استراتيجية التساؤل الذاتي ومستويات تجهيز المعلومات في إکساب طلاب کلية التربية أسس التصميم التعليمى للمقررات الإلکترونية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

کلية التربية، جامعة حلوان

المستخلص

يهدف البحث إلى :
١. تنمية قدرة طلاب کلية التربية على التحصيل في مادة أسس التصميم التعليمي للمقررات الإلکترونية.
٢. تعرف مدى فعالية استراتيجية التساؤل الذاتي في إکساب طلاب کلية التربية أسس التصميم التعليمى للمقررات الإلکترونية.
٣. تعرف أثر التفاعل بين استراتيجية التساؤل الذاتي ، وبين مستويات تجهيز المعلومات ( السطحي – المتوسط – العميق) في تنمية قدرة طلاب کلية التربية .

الكلمات الرئيسية