يهدف البحث إلى : ١. تنمية قدرة طلاب کلية التربية على التحصيل في مادة أسس التصميم التعليمي للمقررات الإلکترونية. ٢. تعرف مدى فعالية استراتيجية التساؤل الذاتي في إکساب طلاب کلية التربية أسس التصميم التعليمى للمقررات الإلکترونية. ٣. تعرف أثر التفاعل بين استراتيجية التساؤل الذاتي ، وبين مستويات تجهيز المعلومات ( السطحي – المتوسط – العميق) في تنمية قدرة طلاب کلية التربية .
حسن, حسين, & السيد, مصطفى. (2013). أثر التفاعل بين استراتيجية التساؤل الذاتي ومستويات تجهيز المعلومات في إکساب طلاب کلية التربية أسس التصميم التعليمى للمقررات الإلکترونية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 13(13), 1-56. doi: 10.21608/jftp.2013.41046
MLA
حسين حسن; مصطفى السيد. "أثر التفاعل بين استراتيجية التساؤل الذاتي ومستويات تجهيز المعلومات في إکساب طلاب کلية التربية أسس التصميم التعليمى للمقررات الإلکترونية", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 13, 13, 2013, 1-56. doi: 10.21608/jftp.2013.41046
HARVARD
حسن, حسين, السيد, مصطفى. (2013). 'أثر التفاعل بين استراتيجية التساؤل الذاتي ومستويات تجهيز المعلومات في إکساب طلاب کلية التربية أسس التصميم التعليمى للمقررات الإلکترونية', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 13(13), pp. 1-56. doi: 10.21608/jftp.2013.41046
VANCOUVER
حسن, حسين, السيد, مصطفى. أثر التفاعل بين استراتيجية التساؤل الذاتي ومستويات تجهيز المعلومات في إکساب طلاب کلية التربية أسس التصميم التعليمى للمقررات الإلکترونية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2013; 13(13): 1-56. doi: 10.21608/jftp.2013.41046