أهداف البحث: ١- تحديد مفهوم التعليم الإلکتروني. ٢- تحديد مفهوم معايير الجودة الشاملة في التعليم الإلکتروني. ٣- تحديد معايير الجودة الشاملة في التعليم الإلکتروني. ٤- تحديد المتطلبات الواجب توافرها في بيئة التعليم الإلکتروني في جامعة شقراء في ضوء معايير الجودة الشاملة. ٥- تحديد المتطلبات الواجب توافرها في عضو هيئة التدريس لاستخدام التعليم الإلکتروني في جامعة شقراء في ضوء معايير الجودة الشاملة.
العتيبي, لفا بن محمد. (2013). متطلبات التعليم الإلکتروني في جامعة شقراء في ضوء معايير الجودة الشاملة. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 13(13), 126-154. doi: 10.21608/jftp.2013.41207
MLA
لفا بن محمد العتيبي. "متطلبات التعليم الإلکتروني في جامعة شقراء في ضوء معايير الجودة الشاملة", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 13, 13, 2013, 126-154. doi: 10.21608/jftp.2013.41207
HARVARD
العتيبي, لفا بن محمد. (2013). 'متطلبات التعليم الإلکتروني في جامعة شقراء في ضوء معايير الجودة الشاملة', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 13(13), pp. 126-154. doi: 10.21608/jftp.2013.41207
VANCOUVER
العتيبي, لفا بن محمد. متطلبات التعليم الإلکتروني في جامعة شقراء في ضوء معايير الجودة الشاملة. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2013; 13(13): 126-154. doi: 10.21608/jftp.2013.41207