متطلبات التعليم الإلکتروني في جامعة شقراء في ضوء معايير الجودة الشاملة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية بالدوادمي، جامعة شقراء

المستخلص

أهداف البحث:
١- تحديد مفهوم التعليم الإلکتروني.
٢- تحديد مفهوم معايير الجودة الشاملة في التعليم الإلکتروني.
٣- تحديد معايير الجودة الشاملة في التعليم الإلکتروني.
٤- تحديد المتطلبات الواجب توافرها في بيئة التعليم الإلکتروني في جامعة شقراء في ضوء معايير
الجودة الشاملة.
٥- تحديد المتطلبات الواجب توافرها في عضو هيئة التدريس لاستخدام التعليم الإلکتروني في جامعة
شقراء في ضوء معايير الجودة الشاملة.

الكلمات الرئيسية