يهدف هذا البحث إلى : ١) إعداد قائمة بالثقافة اللُغوية لطلاب الصف الخامس الثانوى التجارى . ٢) تعرف مدى توافر الثقافة اللُغوية فى محتوى کتب " اللغة العربية " لطلاب الصف الخامس بالتعليم الثانوى التجارى . ٣) تقديم تصور مقترح يتضمن الثقافة اللُغوية اللا زمة فى کتب اللغة العربية المقر رة على طلاب الصف الخامس الثانوى التجارى .
لطيف, إسلام أحمد فؤاد محمد. (2013). تحليل کتب اللغة العربية للصف الخامس بالتعليم الثانوى التجارى فى ضوء الثقافة اللُغوية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 13(13), 511-538. doi: 10.21608/jftp.2013.41469
MLA
إسلام أحمد فؤاد محمد لطيف. "تحليل کتب اللغة العربية للصف الخامس بالتعليم الثانوى التجارى فى ضوء الثقافة اللُغوية", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 13, 13, 2013, 511-538. doi: 10.21608/jftp.2013.41469
HARVARD
لطيف, إسلام أحمد فؤاد محمد. (2013). 'تحليل کتب اللغة العربية للصف الخامس بالتعليم الثانوى التجارى فى ضوء الثقافة اللُغوية', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 13(13), pp. 511-538. doi: 10.21608/jftp.2013.41469
VANCOUVER
لطيف, إسلام أحمد فؤاد محمد. تحليل کتب اللغة العربية للصف الخامس بالتعليم الثانوى التجارى فى ضوء الثقافة اللُغوية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2013; 13(13): 511-538. doi: 10.21608/jftp.2013.41469