تحليل کتب اللغة العربية للصف الخامس بالتعليم الثانوى التجارى فى ضوء الثقافة اللُغوية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية، جامعة بورسعيد

المستخلص

يهدف هذا البحث إلى :
١) إعداد قائمة بالثقافة اللُغوية لطلاب الصف الخامس الثانوى التجارى .
٢) تعرف مدى توافر الثقافة اللُغوية فى محتوى کتب " اللغة العربية " لطلاب الصف الخامس بالتعليم
الثانوى التجارى .
٣) تقديم تصور مقترح يتضمن الثقافة اللُغوية اللا زمة فى کتب اللغة العربية المقر رة على طلاب
الصف الخامس الثانوى التجارى .