يهدف البحث الحالي إلى: - تحديد المهارات النحوية الواجب تنميتها لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي.
- تعرف مدى استخدام معلمي اللغة العربية لاستراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية بعض المهارات النحوية في التخطيط والتنفيذ والتقويم. - إعداد تصور مقترح المقترح لاستخدام استراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية بعض المهارات النحوية تخطيطا وتنفيذا وتقويما.
محمود, شيماء محمود يوسف. (2013). تصور مقترح لاستخدام استراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية بعض المهارات النحوية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 13(13), 591-617. doi: 10.21608/jftp.2013.41473
MLA
شيماء محمود يوسف محمود. "تصور مقترح لاستخدام استراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية بعض المهارات النحوية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 13, 13, 2013, 591-617. doi: 10.21608/jftp.2013.41473
HARVARD
محمود, شيماء محمود يوسف. (2013). 'تصور مقترح لاستخدام استراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية بعض المهارات النحوية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 13(13), pp. 591-617. doi: 10.21608/jftp.2013.41473
VANCOUVER
محمود, شيماء محمود يوسف. تصور مقترح لاستخدام استراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية بعض المهارات النحوية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2013; 13(13): 591-617. doi: 10.21608/jftp.2013.41473