تصور مقترح لاستخدام استراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية بعض المهارات النحوية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية، جامعة بورسعيد

المستخلص

يهدف البحث الحالي إلى:
- تحديد المهارات النحوية الواجب تنميتها لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي.
- تعرف مدى استخدام معلمي اللغة العربية لاستراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية بعض المهارات
النحوية في التخطيط والتنفيذ والتقويم.
- إعداد تصور مقترح المقترح لاستخدام استراتيجية التساؤل الذاتى في تنمية بعض المهارات النحوية
تخطيطا وتنفيذا وتقويما.

الكلمات الرئيسية