استهدفت الدراسة التعرف على فاعلية استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية في تنمية بعض مهارات القراءة الفلسفية لدى طلاب الصف الثاني الثانوي، ولتحقيق ذلک تم إعداد إحدى وحدات مقرر الصف الثاني الثانوي "الفلسفة والحياة" في ضوء استراتيجية الأبعاد السداسية، واختبار مهارات القراءة الفلسفية، وتم تدريس الوحدة على عينة من طالبات الصف الثاني الثانوي بمدرسة 6 أکتوبر الثانوية للبنات، وبعد تطبيق أدوات القياس قبليًا وبعديًا، وإجراء التحليلات الإحصائية، أشارت النتائج إلى فاعلية استراتيجية الأبعاد السداسية في تنمية بعض مهارات القراءة الفلسفية.
محمود عزت مصطفى, آية. (2019). استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية في تنمية بعض مهارات القراءة الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 27(27), 224-248. doi: 10.21608/jftp.2019.42950
MLA
آية محمود عزت مصطفى. "استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية في تنمية بعض مهارات القراءة الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 27, 27, 2019, 224-248. doi: 10.21608/jftp.2019.42950
HARVARD
محمود عزت مصطفى, آية. (2019). 'استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية في تنمية بعض مهارات القراءة الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 27(27), pp. 224-248. doi: 10.21608/jftp.2019.42950
VANCOUVER
محمود عزت مصطفى, آية. استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية في تنمية بعض مهارات القراءة الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2019; 27(27): 224-248. doi: 10.21608/jftp.2019.42950