هدفت الدراسة الحالية إلى تفعيل الدور التربوي للتلفزيون في تنمية الانتماء الوطني لدي طفل الروضة من خلال ( تحديد ماهية الانتماء الوطني، والتعرف على کيفية تنمية الانتماء الوطني وأهميته لدي طفل الروضة ، والتعرف على أهمية الدور التربوي للمسرح بمرحلة الطفولة وعلى أهم الصعوبات التي تعيق التلفزيون عن القيام بدوره التربوي وصولًا إلى وضع آليات لتفعيل دور التلفزيون في تنمية الانتماء الوطني لدي طفل الروضة، وطبقت الدراسة الميدانية على عينة ممثلة من 200 معلمة من معلمات رياض الأطفال، وتوصلت الدراسة إلى رصد الواقع الفعلي للدور التربوي الذي يقوم به التلفزيون في تنمية الانتماء الوطني لدى طفل الروضة، والتعرف على المعوقات التي تحول دون قيام التلفزيون بدوره التربوي في تنمية الانتماء الوطني لدى طفل الروضة وصولًا إلى آليات تفعيل الدور لتربوي للتلفزيون في تنمية الانتماء الوطني لدى طفل الروضة.
أيمن محمد شبکه, راندا. (2019). آليات تفعيل الدور التربوي للتلفزيون في تنمية الانتماء الوطني لدي طفل الروضة. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 26(26), 611-635. doi: 10.21608/jftp.2019.47071
MLA
راندا أيمن محمد شبکه. "آليات تفعيل الدور التربوي للتلفزيون في تنمية الانتماء الوطني لدي طفل الروضة". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 26, 26, 2019, 611-635. doi: 10.21608/jftp.2019.47071
HARVARD
أيمن محمد شبکه, راندا. (2019). 'آليات تفعيل الدور التربوي للتلفزيون في تنمية الانتماء الوطني لدي طفل الروضة', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 26(26), pp. 611-635. doi: 10.21608/jftp.2019.47071
VANCOUVER
أيمن محمد شبکه, راندا. آليات تفعيل الدور التربوي للتلفزيون في تنمية الانتماء الوطني لدي طفل الروضة. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2019; 26(26): 611-635. doi: 10.21608/jftp.2019.47071