هدفت الدراسة الحالية إلى تفعيل الدور التربوي لمسرح الطفل في تنمية الانتماء الوطني لدي طفل الروضة من خلال ( تحديد ماهية الانتماء الوطني، والتعرف على کيفية تنمية الانتماء الوطني وأهميته لدي طفل الروضة ، والتعرف على أهمية الدور التربوي للمسرح بمرحلة الطفولة وعلى أهم الصعوبات التي تعيق مسرح الطفل عن القيام بدوره التربوي وصولًا إلى وضع آليات لتفعيل دور المسرح في تنمية الانتماء الوطني لدي طفل الروضة، وطبقت الدراسة الميدانية على عينة ممثلة من 200 معلمة من معلمات رياض الأطفال، وتوصلت الدراسة إلى رصد الواقع الفعلي للدور التربوي الذي يقوم به المسرح في تنمية الانتماء الوطني لدى طفل الروضة، والتعرف على المعوقات التي تحول دون قيام المسرح بدوره التربوي في تنمية الانتماء الوطني لدى طفل الروضة وصولًا إلى آليات تفعيل الدور التربوي للمسرح في تنمية الانتماء الوطني لدى طفل الروضة
أيمن محمد شبکه, راندا. (2019). آليات تفعيل الدور التربوي للمسرح في تنمية الانتماء الوطني لدي طفل الروضة. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 26(26), 888-916. doi: 10.21608/jftp.2019.47176
MLA
راندا أيمن محمد شبکه. "آليات تفعيل الدور التربوي للمسرح في تنمية الانتماء الوطني لدي طفل الروضة", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 26, 26, 2019, 888-916. doi: 10.21608/jftp.2019.47176
HARVARD
أيمن محمد شبکه, راندا. (2019). 'آليات تفعيل الدور التربوي للمسرح في تنمية الانتماء الوطني لدي طفل الروضة', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 26(26), pp. 888-916. doi: 10.21608/jftp.2019.47176
VANCOUVER
أيمن محمد شبکه, راندا. آليات تفعيل الدور التربوي للمسرح في تنمية الانتماء الوطني لدي طفل الروضة. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2019; 26(26): 888-916. doi: 10.21608/jftp.2019.47176