تهدف الدراسة بشكل رئيسي إلى التعرف على" أثر العمل عن بعد على مستوى الأداء الوظيفي بجامعة الملك عبد العزيز بفرع السليمانية".
ومن اهم النتائج التي توصلت اليها الدراسة :
1- أشارت النتائج عن وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى معنوية (0.05) في متوسطات آراء أفراد عينة الدراسة نحو واقع العمل عن بُعد بجامعة الملك عبد العزيز بفرع السليمانية وفقاً لمتغير المستوى التعليمي، وأن الفروق بين الفئة بالمؤهل (جامعي) والفئتين (ثانوي وأقل) و (دبلوم بعد الثانوي) لصالح الفئة بالمؤهل (جامعي) بالمتوسط الحسابي الأعلى.
2- أشارت النتائج عن وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى معنوية (0.05) في متوسطات آراء أفراد عينة الدراسة نحو مستوى الأداء الوظيفي بجامعة الملك عبد العزيز بفرع السليمانية وفقاً لمتغير المستوى التعليمي، وأن الفروق بين الفئة بالمؤهل (جامعي) والفئتين (ثانوي وأقل) و (دبلوم بعد الثانوي) لصالح الفئة بالمؤهل (جامعي) بالمتوسط الحسابي الأعلى، وكذلك بين الفئة بالمؤهل (دراسات عليا) والفئتين (ثانوي وأقل) و (دبلوم بعد الثانوي) لصالح الفئة بالمؤهل (دراسات عليا) بالمتوسط الحسابي الأعلى.
3- توصلت النتائج لعدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى معنوية (0.05) في متوسطات آراء أفراد عينة الدراسة نحو واقع العمل عن بُعد ومستوى الأداء الوظيفي بجامعة الملك عبد العزيز بفرع السليمانية وفقاً لمتغير المسمى الوظيفي.
أحمد القادري, عادل, & عمر جفري, علي. (2023). أثر العمل عن بعد على مستوى الأداء الوظيفي: دراسة ميدانية على موظفي جامعة الملك عبد العزيز بفرع السليمانية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 43(43), 356-436. doi: 10.21608/jftp.2023.212602.1301
MLA
عادل أحمد القادري; علي عمر جفري. "أثر العمل عن بعد على مستوى الأداء الوظيفي: دراسة ميدانية على موظفي جامعة الملك عبد العزيز بفرع السليمانية", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 43, 43, 2023, 356-436. doi: 10.21608/jftp.2023.212602.1301
HARVARD
أحمد القادري, عادل, عمر جفري, علي. (2023). 'أثر العمل عن بعد على مستوى الأداء الوظيفي: دراسة ميدانية على موظفي جامعة الملك عبد العزيز بفرع السليمانية', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 43(43), pp. 356-436. doi: 10.21608/jftp.2023.212602.1301
VANCOUVER
أحمد القادري, عادل, عمر جفري, علي. أثر العمل عن بعد على مستوى الأداء الوظيفي: دراسة ميدانية على موظفي جامعة الملك عبد العزيز بفرع السليمانية. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2023; 43(43): 356-436. doi: 10.21608/jftp.2023.212602.1301