تهدف إلى الکشف عن سلوک العنف وعلاقتة بکلاً من مشاهدة برامج التلفاز وجودة الحياة لدى تلاميذ المرحلة الأبتدائية کماتستمد الدراسة الحالية أهميتها مما يلى :
1- أهمية نظرية :
- تقديم قائمة تقدير السلوک العنيف لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية .
- تحديد المتغيرات والعوامل المؤدية للعنف لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
2- أهمية تطبيقية :
- نتائج هذه الدراسة ستکون مهمة للعاملين فى حقل الاعلام وخاصه القائمين على اعداد برامج الأطفال فى التلفزيون لإعطائهم تغذية راجعه عن السلوک الذى يکتسبه الاطفال نتيجه مشاهدتهم لبرامج العنف.
- تضع بعض الحلول والمقترحات لعلاج المشکلة .
محمد شاهين, هانى. (2015). سلوک العنف وعلاقتة بجودة الحياة لدى تلاميذ المرحلة الأبتدائية مشاهدى برامج التلفاز. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 18(18), 689-721. doi: 10.21608/jftp.2015.32258
MLA
هانى محمد شاهين. "سلوک العنف وعلاقتة بجودة الحياة لدى تلاميذ المرحلة الأبتدائية مشاهدى برامج التلفاز", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 18, 18, 2015, 689-721. doi: 10.21608/jftp.2015.32258
HARVARD
محمد شاهين, هانى. (2015). 'سلوک العنف وعلاقتة بجودة الحياة لدى تلاميذ المرحلة الأبتدائية مشاهدى برامج التلفاز', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 18(18), pp. 689-721. doi: 10.21608/jftp.2015.32258
VANCOUVER
محمد شاهين, هانى. سلوک العنف وعلاقتة بجودة الحياة لدى تلاميذ المرحلة الأبتدائية مشاهدى برامج التلفاز. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2015; 18(18): 689-721. doi: 10.21608/jftp.2015.32258