تتحدد أهمية البحث فى: التعرف على أهداف التوجيه الفنى فى رياض الأطفال ،و إلقاء الضوء على أهمية التوجيه الفنى فى رياض الأطفال ، و تحديد المتطلبات التربوية اللازمة لموجهات رياض الأطفال. يهدف هذا البحث إلى التعرف على المتطلبات التربوية اللازمة لموجهات رياض الأطفال وذلک لرفع کفاءتهن فى توجيه وإرشاد المعلمات.
محمود, محمد جابر. (2008). المتطلبات التربوية لموجهات رياض الأطفال « دراسة ميدانية ». مجلة کلية التربية. بورسعيد, 4(4), 47-78. doi: 10.21608/jftp.2008.39742
MLA
محمد جابر محمود. "المتطلبات التربوية لموجهات رياض الأطفال « دراسة ميدانية »", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 4, 4, 2008, 47-78. doi: 10.21608/jftp.2008.39742
HARVARD
محمود, محمد جابر. (2008). 'المتطلبات التربوية لموجهات رياض الأطفال « دراسة ميدانية »', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 4(4), pp. 47-78. doi: 10.21608/jftp.2008.39742
VANCOUVER
محمود, محمد جابر. المتطلبات التربوية لموجهات رياض الأطفال « دراسة ميدانية ». مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2008; 4(4): 47-78. doi: 10.21608/jftp.2008.39742