إستهدف البحث المساهمة فى النهوض بمادة الاقتصاد المنزلى وذلک من خلال.تقديم برنامج مقترح يتناسب مع تدريس الاقتصاد المنزلى للبنين فى الصف الرابع الابتدائى،تحديد مدى فعالية برنامج قائم على استخدام الألعاب التعليمية فى تنمية الميل نحو مادة الاقتصاد المنزلى لتلاميذ المرحلة الابتدائية (بنين).
تکونت عينة الدراسة من ( ٧٢ ) تلميذًا من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى المستجدين( بنين )،کما استخدمت الباحثة المنهج الوصفى التحليلى والمنهم التجريبيى
الغوالبى, نشوى عبد الحميد على. (2012). فعالية استخدام برنامج من الألعاب التعليمية فى تنمية ميل تلاميذ الصف الرابع الابتدائى (البنين) نحو مادة الاقتصاد المنزلى. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 11(11), 675-726. doi: 10.21608/jftp.2012.40178
MLA
نشوى عبد الحميد على الغوالبى. "فعالية استخدام برنامج من الألعاب التعليمية فى تنمية ميل تلاميذ الصف الرابع الابتدائى (البنين) نحو مادة الاقتصاد المنزلى", مجلة کلية التربية. بورسعيد, 11, 11, 2012, 675-726. doi: 10.21608/jftp.2012.40178
HARVARD
الغوالبى, نشوى عبد الحميد على. (2012). 'فعالية استخدام برنامج من الألعاب التعليمية فى تنمية ميل تلاميذ الصف الرابع الابتدائى (البنين) نحو مادة الاقتصاد المنزلى', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 11(11), pp. 675-726. doi: 10.21608/jftp.2012.40178
VANCOUVER
الغوالبى, نشوى عبد الحميد على. فعالية استخدام برنامج من الألعاب التعليمية فى تنمية ميل تلاميذ الصف الرابع الابتدائى (البنين) نحو مادة الاقتصاد المنزلى. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2012; 11(11): 675-726. doi: 10.21608/jftp.2012.40178