تهدف الدراسة الحالية الى التعرف على أسلوب أداء مؤلفة افتتاحية موسيقية بريليود Preludeعند کلود ديبوسي من ، خلال التحليل العزفي لتلک المؤلفات، تحديد الصعوبات الفنية والعزفية الموجودة في تلک المؤلفة من حيث جوانبها التکنيکية والتعبيرية المتعددة، ومحاولة إيجاد حلول مناسبة لها للوصول إلى أداء تلک المؤلفات أداء فنيًا متکاملا ترجع أهمية الدراسة الحالية الى إيجاد دراسة فنية تساعد طلاب مرحلة الدراسات العليا بالکليات الموسيقية المتخصصة على أداء مؤلفة افتتاحية موسيقية Prelude عند کلود ديبوسي أداء فنيًا صحيحًا.
تستخدم الباحثة في هذا البحث المنهج الوصفي " تحليل محتوى ".
محمد فهمي محمد, أميرة. (2009). أسلوب أداء وتذليل صعوبات مقطوعة افتتاحية موسيقية بريليود Prelude عند کلود ديبوسى. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 6(6), 315-339. doi: 10.21608/jftp.2009.40405
MLA
أميرة محمد فهمي محمد. "أسلوب أداء وتذليل صعوبات مقطوعة افتتاحية موسيقية بريليود Prelude عند کلود ديبوسى". مجلة کلية التربية. بورسعيد, 6, 6, 2009, 315-339. doi: 10.21608/jftp.2009.40405
HARVARD
محمد فهمي محمد, أميرة. (2009). 'أسلوب أداء وتذليل صعوبات مقطوعة افتتاحية موسيقية بريليود Prelude عند کلود ديبوسى', مجلة کلية التربية. بورسعيد, 6(6), pp. 315-339. doi: 10.21608/jftp.2009.40405
VANCOUVER
محمد فهمي محمد, أميرة. أسلوب أداء وتذليل صعوبات مقطوعة افتتاحية موسيقية بريليود Prelude عند کلود ديبوسى. مجلة کلية التربية. بورسعيد, 2009; 6(6): 315-339. doi: 10.21608/jftp.2009.40405