Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
مهارات التحدث المكثف
عدد المقالات:
1
أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة
المجلد 42، العدد 42، إبريل 2023، الصفحة
1-48
كريستين زاهر حنا
عرض المقالة
PDF 1.54 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 46 (2024)
المجلد 45 (2024)
المجلد 44 (2023)
المجلد 43 (2023)
المجلد 42 (2023)
المجلد 41 (2023)
المجلد 40 (2022)
المجلد 39 (2022)
المجلد 38 (2022)
المجلد 37 (2022)
المجلد 36 (2021)
المجلد 35 (2021)
المجلد 34 (2021)
المجلد 33 (2021)
المجلد 32 (2020)
المجلد 31 (2020)
المجلد 30 (2020)
المجلد 29 (2020)
المجلد 28 (2019)
المجلد 27 (2019)
المجلد 26 (2019)
المجلد 25 (2019)
المجلد 24 (2018)
المجلد 23 (2018)
المجلد 22 (2017)
المجلد 21 (2017)
المجلد 20 (2016)
المجلد 19 (2016)
المجلد 18 (2015)
المجلد 17 (2015)
المجلد 16 (2014)
المجلد 15 (2014)
المجلد 14 (2013)
المجلد 13 (2013)
المجلد 12 (2012)
المجلد 11 (2012)
المجلد 9 (2011)
المجلد 10 (2011)
المجلد 8 (2010)
المجلد 7 (2010)
المجلد 6 (2009)
المجلد 5 (2009)
المجلد 4 (2008)
المجلد 3 (2008)
المجلد 1 (2006)