المجلد والعدد: المجلد 45، العدد 45، يناير 2024 
نموذج إرشادي لتحسين الكفاءة الاجتماعية لدى الطلاب المكفوفين بالمرحلة الثانوية

الصفحة 274-301

دينا الحسيني السيد أحمد علي؛ عبد الصبور منصور محمد سيد احمد؛ رشا محمد مبروک


تصور مقترح لتكييف مناهج العلوم لتلاميذ الدمج فئات(التوحد – بطئ التعلم- متلازمة داون) بالمرحلة الإبتدائية

الصفحة 602-626

ابراهيم ابلاسي؛ هدى عبد الفتاح غبد الحميد؛ ريحاب احمد عبد العزيز نصر؛ مروة محمدالباز


Emploi de l’approche multisensorielle en vue de développer des compétences phonétiques en FLE auprès des élèves du cycle primaire

الصفحة 627-645

رشا عبد الحميد احمد محمود؛ عبد الفتاح سعد عبد الرحمن؛ العدل احمد المهدي