المجلد والعدد: المجلد 43، العدد 43، يوليو 2023 
نموذج قائم على النظرية الاتصالية لتنمية مهارات حل المشکلات في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية

الصفحة 530-556

وسام محمد عماد الدين؛ شعبان حفني شعبان؛ فاطمة عبد السلام ابو الحديد؛ ايمان محمد الريس


قائمة مهارات الرياضيات قبل الأکاديمية للأطفال ذوي اضطراب التوحد

الصفحة 557-571

هبة الله أحمد إبراهيم عبد الحليم المهدوي عبد الحليم المهدوي


جودة الحياة وعلاقتها بالثقة بالنفس لدى الأطفال ذوي اضطراب تشتت الإنتباه المصحوب بفرط الحركة

الصفحة 605-624

دعاء محمد عبد الفتاح يحيي؛ عبد الصبور منصور محمد سيد احمد؛ مايفل علي مصطفي رضوان


فعالية برنامج تدريبي للحد من اضطراب الأبراكسيا اللفظية لدي أطفال التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة

الصفحة 625-655

عبدالله عوض إبراهيم أحمد الزكي؛ عبد الصبور منصور محمد سيد احمد؛ رشا محمد مبروک


أبعاد الصلابة النفسية المنبئة بصراع الأسرة – العمل لدى معلمي التعليم العام بالسويس

الصفحة 656-694

سحر محمد حسن؛ عبد الحميد صفوت إبراهيم؛ سحر منصور أحمد القطاوى؛ أيمن حلمي عويضة