Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
kindergarten pre-service teachers
عدد المقالات:
1
Using Project-Based Learning to Develop English Story Writing and Reading Skills of Kindergarten
المجلد 18، العدد 18، يونيو 2015، الصفحة
428-454
Jehan Mahmoud El-Bassuony
عرض المقالة
PDF 420.57 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 46 (2024)
المجلد 45 (2024)
المجلد 44 (2023)
المجلد 43 (2023)
المجلد 42 (2023)
المجلد 41 (2023)
المجلد 40 (2022)
المجلد 39 (2022)
المجلد 38 (2022)
المجلد 37 (2022)
المجلد 36 (2021)
المجلد 35 (2021)
المجلد 34 (2021)
المجلد 33 (2021)
المجلد 32 (2020)
المجلد 31 (2020)
المجلد 30 (2020)
المجلد 29 (2020)
المجلد 28 (2019)
المجلد 27 (2019)
المجلد 26 (2019)
المجلد 25 (2019)
المجلد 24 (2018)
المجلد 23 (2018)
المجلد 22 (2017)
المجلد 21 (2017)
المجلد 20 (2016)
المجلد 19 (2016)
المجلد 18 (2015)
المجلد 17 (2015)
المجلد 16 (2014)
المجلد 15 (2014)
المجلد 14 (2013)
المجلد 13 (2013)
المجلد 12 (2012)
المجلد 11 (2012)
المجلد 9 (2011)
المجلد 10 (2011)
المجلد 8 (2010)
المجلد 7 (2010)
المجلد 6 (2009)
المجلد 5 (2009)
المجلد 4 (2008)
المجلد 3 (2008)
المجلد 1 (2006)