ا
-
الباز، مروة
منهج مقترح في العلوم للمعاقين ذهنيًا القابلين للتعلم بالمرحلة المهنية في ضوء التعليم المتمرکز حول الحياة وأثره في تنمية المفاهيم العلمية وتحسين صورة الجسم لديهم [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 290-339]
-
الجريتلى، سلوى
اثر المسئولية الاجتماعية للأفراد والمؤسسات المصرية فى مواجهة التحديات المجتمعية لازمة کورونا [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 164-206]
-
السعيد، عصام
تفعيل الحراک المعرفي بکليات التربية: دراسة على کلية التربية جامعة بورسعيد [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 1-56]
س
-
سمير عوض مصطفى، أحمد
إدارة الذات وعلاقتها بالکفاءة الاجتماعية لدى طلاب الجامعة [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 415-436]
ض
-
ضحا، إيمان
الحکمة الاختبارية وتوجهات الهدف کعوامل منبئة بالأداء على الاختبارات المقالية والموضوعية لدى عينة من طالبات کلية التربية جامعة دمنهور [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 240-289]
ع
-
عاصم السيد اسماعيل، علا
التحديات التى تواجه تحقيق التعليم الريادى داخل کليات التربية،ومتطلبات مواجهتها على ضوء خبرات بعض الدول "دراسة تحليلة" [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 96-163]
-
علي السيد جمعة، السيد
التمويل المستدام للتعليم الجامعي: الآليات والخيارات [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 57-95]
-
علي محمد البلوي، عايد
أثر استخدام مهارات التعلّم السريع على تنمية التحصيل في مقرر مبادئ في الرياضيّات لدى طلاب السنة التحضيرية في التخصُّصات الأدبية [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 340-378]
-
علي محيسن الفتيخه، عبدالکريم
تطوير أدوات تقويم تدريس مقررات العلوم الشرعية بالمرحلة المتوسطة في ضوء استراتيجية التقويم القائم على الأداء [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 379-414]
ک
-
کاشف، إنعام
الحکمة الاختبارية وتوجهات الهدف کعوامل منبئة بالأداء على الاختبارات المقالية والموضوعية لدى عينة من طالبات کلية التربية جامعة دمنهور [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 240-289]
م
-
موسى، فاطمة
الحکمة الاختبارية وتوجهات الهدف کعوامل منبئة بالأداء على الاختبارات المقالية والموضوعية لدى عينة من طالبات کلية التربية جامعة دمنهور [المجلد 31، العدد 31، 2020، الصفحة 240-289]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند