ا
-
التعليم الإبتدائي
أنماط القيادة السائدة لدي مديري مدارس التعليم الإبتدائي بمحافظة بورسعيد وعلاقتها بالرضا الوظيفي للمعلمين "دراسة ميدانية" [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 72-176]
-
التفکير الناقد
فاعلية برنامج إلکتروني قائم على مدخل التعليم الواقعي للرياضيات في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 377-401]
-
الدافعية
فعالية برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح في تنمية الدافعية لدى التلاميذ المتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 357-376]
-
الرضا الوظيفي
أنماط القيادة السائدة لدي مديري مدارس التعليم الإبتدائي بمحافظة بورسعيد وعلاقتها بالرضا الوظيفي للمعلمين "دراسة ميدانية" [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 72-176]
-
الروح المعنوية
درجة ممارسة رؤساء الأقسام الأکاديمية بجامعة الباحة للقيادة التحويلية وعلاقتها بالروح المعنوية لدى أعضاء هيئة التدريس من وجهة نظرهم [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 1-71]
-
القيادة التحويلية
درجة ممارسة رؤساء الأقسام الأکاديمية بجامعة الباحة للقيادة التحويلية وعلاقتها بالروح المعنوية لدى أعضاء هيئة التدريس من وجهة نظرهم [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 1-71]
-
الکفاءات
تصور مقترح للحد من تداعيات هجرة الکفاءات الأکاديمية من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية على ضوء بعض الجهود الدولية [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 177-280]
-
الکفايات المهنية والإدارية
تصور مقترح لاستخدام بحوث الفعل لتنمية الکفايات المهنية والإدارية لمشرفي التربية العملية بکليات التربية [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 281-335]
-
المتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم
فعالية برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح في تنمية إدراک الذات الأکاديمي للتلاميذ المتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 336-356]
-
المتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم
فعالية برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح في تنمية الدافعية لدى التلاميذ المتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 357-376]
ب
-
بحوث الفعل
تصور مقترح لاستخدام بحوث الفعل لتنمية الکفايات المهنية والإدارية لمشرفي التربية العملية بکليات التربية [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 281-335]
-
برنامج إثرائي
فعالية برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح في تنمية إدراک الذات الأکاديمي للتلاميذ المتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 336-356]
-
برنامج إثرائي
فعالية برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح في تنمية الدافعية لدى التلاميذ المتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 357-376]
-
برنامج الکتروني
فاعلية برنامج إلکتروني قائم على مدخل التعليم الواقعي للرياضيات في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 377-401]
ت
-
تداعيات
تصور مقترح للحد من تداعيات هجرة الکفاءات الأکاديمية من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية على ضوء بعض الجهود الدولية [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 177-280]
ج
-
جامعة الباحة
درجة ممارسة رؤساء الأقسام الأکاديمية بجامعة الباحة للقيادة التحويلية وعلاقتها بالروح المعنوية لدى أعضاء هيئة التدريس من وجهة نظرهم [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 1-71]
ر
-
رؤساء الأقسام الأکاديمية
درجة ممارسة رؤساء الأقسام الأکاديمية بجامعة الباحة للقيادة التحويلية وعلاقتها بالروح المعنوية لدى أعضاء هيئة التدريس من وجهة نظرهم [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 1-71]
ک
-
کليات التربية
تصور مقترح لاستخدام بحوث الفعل لتنمية الکفايات المهنية والإدارية لمشرفي التربية العملية بکليات التربية [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 281-335]
م
-
مدخل التعليم الواقعي للرياضيات
فاعلية برنامج إلکتروني قائم على مدخل التعليم الواقعي للرياضيات في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 377-401]
-
مشرفو التربية العملية
تصور مقترح لاستخدام بحوث الفعل لتنمية الکفايات المهنية والإدارية لمشرفي التربية العملية بکليات التربية [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 281-335]
ن
-
نظرية الذکاء الناجح
فعالية برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح في تنمية إدراک الذات الأکاديمي للتلاميذ المتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 336-356]
-
نظرية الذکاء الناجح
فعالية برنامج قائم على نظرية الذکاء الناجح في تنمية الدافعية لدى التلاميذ المتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 357-376]
ه
-
هجرة
تصور مقترح للحد من تداعيات هجرة الکفاءات الأکاديمية من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية على ضوء بعض الجهود الدولية [المجلد 29، العدد 29، 2020، الصفحة 177-280]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند