ا
-
استراتيجية
استراتيجية مقترحة في تنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 218-254]
-
اعداد المعلم
تفعيل التعلم الإلکتروني في إعداد المعلم بکليات التربية في جمهورية مصر العربية [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 255-299]
-
الاحتفاظ بالمفردات
أثر استخدام الاستراتيجيات المدعمة للذاکرة على الاحتفاظ بالمفردات لدى أطفال المدارس الابتدائية في اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية The Effect of Using Memory-Aided Strategies on Vocabulary Retention of EFL Primary School Children [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 352-472]
-
الاستراتيجيات المدعمة للذاکرة
أثر استخدام الاستراتيجيات المدعمة للذاکرة على الاحتفاظ بالمفردات لدى أطفال المدارس الابتدائية في اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية The Effect of Using Memory-Aided Strategies on Vocabulary Retention of EFL Primary School Children [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 352-472]
-
التعلم المنظم ذاتيا
أثر استراتيجية قائمة على التعلم المنظم ذاتيا على تنمية مهارات التعبير الشفهى الإبداعى لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکليات التربية [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 13-46]
-
التعليم الالکترونى
تفعيل التعلم الإلکتروني في إعداد المعلم بکليات التربية في جمهورية مصر العربية [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 255-299]
-
التنظيم الذاتي للتعلم
الاستراتيجيات المعرفية للتنظيم الذاتي للتعلم وعلاقتها بالقدرة على حل المشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 181-217]
-
الطلاب المعلمين للغة الفرنسية
Les standards des compétences linguistiques pour les futurs enseignants du français langue étrangère معايير المهارات اللغوية للطلاب معلمين اللغة الفرنسية کلغة أجنبية [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 300-351]
-
القدرة على حل المشکلات
الاستراتيجيات المعرفية للتنظيم الذاتي للتعلم وعلاقتها بالقدرة على حل المشکلات لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 181-217]
-
اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية
أثر استخدام الاستراتيجيات المدعمة للذاکرة على الاحتفاظ بالمفردات لدى أطفال المدارس الابتدائية في اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية The Effect of Using Memory-Aided Strategies on Vocabulary Retention of EFL Primary School Children [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 352-472]
ص
-
صعوبات التعلم
برنامج تدريبي لتنمية مهارتي التعبير عن المشاعر الإيجابية والسلبية لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 152-180]
م
-
معايير المهارات اللغوية
Les standards des compétences linguistiques pour les futurs enseignants du français langue étrangère معايير المهارات اللغوية للطلاب معلمين اللغة الفرنسية کلغة أجنبية [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 300-351]
-
مهارات التعبير الشفهى الإبداعى
أثر استراتيجية قائمة على التعلم المنظم ذاتيا على تنمية مهارات التعبير الشفهى الإبداعى لدى طلاب شعبة اللغة العربية بکليات التربية [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 13-46]
-
مهارات الکتابة الابداعية
استراتيجية مقترحة في تنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى طالبات الصف الثاني الثانوي [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 218-254]
-
مهارتي التعبير عن المشاعر الإيجابية والسلبية
برنامج تدريبي لتنمية مهارتي التعبير عن المشاعر الإيجابية والسلبية لدي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 4، العدد 4، 2008، الصفحة 152-180]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند