ا
-
الشبراوي، عبد السلام
التخطيط الإستراتيجي لإدارة الأمن والسلامة المدرسية بالمؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 113-154]
-
الشبراوي، عبد السلام
إدارة الأمن والسلامة المدرسية بإنجلترا وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 155-191]
-
الشبراوي، عبد السلام
القدرة التنافسية بمدارس التعليم الفني [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 192-218]
-
الشبراوي، عبد السلام
إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 219-245]
-
العباسي، عزة
التخطيط الإستراتيجي لإدارة الأمن والسلامة المدرسية بالمؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 113-154]
-
العباسي، عزة
إدارة الأمن والسلامة المدرسية بإنجلترا وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 155-191]
-
العرباوي، امال
إدارة الأمن والسلامة المدرسية بإنجلترا وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 155-191]
-
العرباوى مهدي عباس، امال
التخطيط الإستراتيجي لإدارة الأمن والسلامة المدرسية بالمؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 113-154]
-
العرباوى مهدي عباس، امال
القدرة التنافسية بمدارس التعليم الفني [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 192-218]
-
العرباوى مهدي عباس، امال
إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 219-245]
ج
-
جمال جاهين، هدير
فعالية برنامج معرفي سلوکي في تحسين التنظيم الانفعالي لدى طلاب الجامعة [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 535-573]
ح
-
حسن علي خلف، سناء
فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 424-451]
-
حسن علي خلف، سناء
فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية التواصل اللفظى لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 452-479]
-
حسين محمد، امال
دراسة المرونة النفسية وعلاقتها بالضغوط النفسية الناتجة عن فيروس کورونا ( کوفيد 19 ) لدي عينه من طلاب جامعة عين شمس [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 480-509]
-
حمدي حسن السلاموني، حنان
فاعلية برنامج قائم على إسراع النمو المعرفى فى تنمية التفکير الاستدلالى ومتعة تعلم المحاسبة المالية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 304-351]
ع
-
عبد العزيز الحايک، سامي
فاعلية تدريس العلوم بالاستقصاء في تنمية عمليات العلم الاساسية وأوجه التقدير نحو العلماء لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 246-303]
-
عبد العزيز يوسف أبو عاصي، هشام
مدى توظيف أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک سعود للبيانات الضخمة في البحث العلمي [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 73-112]
-
عبدالله البلطان، إبراهيم
فاعلية تدريس العلوم بالاستقصاء في تنمية عمليات العلم الاساسية وأوجه التقدير نحو العلماء لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 246-303]
-
علي ابراهيم صالح، احمد
التخطيط الإستراتيجي لإدارة الأمن والسلامة المدرسية بالمؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 113-154]
-
علي ابراهيم صالح، احمد
إدارة الأمن والسلامة المدرسية بإنجلترا وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 155-191]
-
علي علي، هدي
EFL Teachers' beliefs and Challenges towards Technology-Integrated Online Classrooms during the Covid-19 Pandemic at Ahram Canadian University [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 615-636]
-
علي موسي، محمود
الأداء على اختبار الکتاب المفتوح ومألوفية المعرفة کمنبآت بالتفکير الناقد بمقرر علم النفس الجنائي [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 510-534]
ف
-
فتحي ابو سليمة، عبير
القدرة التنافسية بمدارس التعليم الفني [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 192-218]
-
فتحي ابو سليمة، عبير
إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 219-245]
-
فرحات ابراهيم شحاتة، مني
الصعوبات التي تواجه الطلبة ذوي الإعاقة السمعية في نظام التعليم عن بعد دراسة ميدانية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 352-376]
ک
-
کمال مکي، هبة
فعالية برنامج معرفي سلوکي في تحسين التنظيم الانفعالي لدى طلاب الجامعة [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 535-573]
م
-
ماهر قوطة، مروة
متطلبات تفعيل التنمية المهنية لمديرات رياض الأطفال بمصر [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 38-72]
-
محمد خطاب، دعاء
فعالية برنامج إرشادي انتقائي لتنمية الذکاء الروحي في تحسين فاعلية الذات لدى طلاب المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 377-423]
-
محمد خلف، نعمت
فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 424-451]
-
محمد خلف، نعمت
فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية التواصل اللفظى لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 452-479]
-
محمد عبد الله الکيلاني، هيثم
القدرة التنافسية بمدارس التعليم الفني [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 192-218]
-
محمد عبد الله الکيلاني، هيثم
إدارة رأس المال الفکري في المؤسسات التعليمية [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 219-245]
-
محمدين، ماجد
Korthagen’s Onion Model and its Effectiveness in Developing Reflective Thinking Skills and Attitudes Toward the Profession among EFL Student-Educators [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 574-614]
-
منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور
فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 424-451]
-
منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور
فعالية برنامج باستخدام قصص الأطفال المصورة فى تنمية التواصل اللفظى لدى تلاميذ متلازمة داون [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 452-479]
-
منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور
فعالية برنامج معرفي سلوکي في تحسين التنظيم الانفعالي لدى طلاب الجامعة [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 535-573]
و
-
وصفي عثمان، رانيا
التخطيط لتوظيف الشفافية مدخلا لمواجهة الفساد الإداري بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في ضوء مبادئ الانتوساي ISSAI [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 1-37]
-
وفيق رضوان، وائل
التخطيط لتوظيف الشفافية مدخلا لمواجهة الفساد الإداري بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في ضوء مبادئ الانتوساي ISSAI [المجلد 35، العدد 35، 2021، الصفحة 1-37]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند