ا
-
ابراهيم العريدي، بندر
واقع أساليب الضبط المدرسي للحد من التحرش الجنسي في المدارس المتوسطة الحکومية بمدينة الرياض [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 179-217]
-
السيد اسماعيل، ابراهيم
فاعلية برنامج تدريبي قائم على أنشطة التوکاتسو اليابانية وممارستها فى تحسين التفکير البنائي والصلابة النفسية لدى معلمات التعليم الأساسي [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 371-429]
ت
-
توفيق الحسيني، احمد
فاعلية برنامج تدريبي قائم على أنشطة التوکاتسو اليابانية وممارستها فى تحسين التفکير البنائي والصلابة النفسية لدى معلمات التعليم الأساسي [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 371-429]
ج
-
جمال فتحي السعيد عبادة، ريهام
الخصائص السيکومترية لصورة عربية لاستبيان تورنتو لتشخيص الألکسيثيميا (TAS-20) المُطور لدى عينة من الأطفال المصريين "دراسة سيکومترية" [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 710-741]
ح
-
حمدي حسن السلاموني، حنان
فاعلية نموذج قائم على التعلم المقلوب فى تنمية المهارات الحياتية الاقتصادية ومهارات التواصل الفعال لدى طلاب التعليم الثانوى التجارى [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 82-140]
ر
-
رفعت ابراهيم، ابراهيم
فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات الميتا انفعالية لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 537-580]
-
رفعت ابراهيم، ابراهيم
فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات التعايش الاجتماعي لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 490-536]
س
-
سعد، هبة
اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو دمج الطلبة الصم والمعاقين عقلياً في المدارس العادية وعلاقتها بالتوافق المهني لديهم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 331-370]
ف
-
فرحات ابراهيم شحاتة، مني
اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا (کوفيد -19) [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 469-489]
-
فوزي الشربيني، داليا
برنامج مقترح فى جغرافية الإرهاب لتنمية التحصيل والاتجاه نحو الإرهاب الدولى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 20-81]
م
-
محمد احمد دسوقي، شيرين
فعالية الإرشاد التکاملي الإلکتروني في تنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 643-709]
-
محمد احمد دسوقي، شيرين
نموذج إرشادي تکاملي مقترح لتنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 581-642]
-
محمد سالم، محمد
فعالية الإرشاد التکاملي الإلکتروني في تنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 643-709]
-
محمد سالم، محمد
نموذج إرشادي تکاملي مقترح لتنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 581-642]
-
محمد عبد العال، حسام
فعالية الإرشاد التکاملي الإلکتروني في تنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 643-709]
-
محمد عبد العال، حسام
نموذج إرشادي تکاملي مقترح لتنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 581-642]
-
محمد عبد المجيد، السيد
الخصائص السيکومترية لصورة عربية لاستبيان تورنتو لتشخيص الألکسيثيميا (TAS-20) المُطور لدى عينة من الأطفال المصريين "دراسة سيکومترية" [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 710-741]
-
محمد عرفة خفاجي، دينا
فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات الميتا انفعالية لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 537-580]
-
محمد عرفة خفاجي، دينا
فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات التعايش الاجتماعي لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 490-536]
-
محمود احمد السيد حسن، جلال
أثر استخدام استراتيجية المتشابهات فى اکتساب المفاهيم النحوية وبقاء أثر التعلم لدى طلبة المرحلة الإعدادية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 141-178]
-
مصطفي السعيد جبريل، فاروق
فعالية برنامج تدريبي قائم على الوظائف التنفيذية لخفض الألکسثيميا لدى أطفال الروضة المتلعثمين [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 430-468]
-
منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور
فعالية الإرشاد التکاملي الإلکتروني في تنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 643-709]
-
منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور
نموذج إرشادي تکاملي مقترح لتنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 581-642]
-
منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور
فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات الميتا انفعالية لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 537-580]
-
منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور
فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات التعايش الاجتماعي لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 490-536]
و
-
وفيق رضوان، وائل
إعداد المعلم بجامعة دمياط القائم على الجدارات واحتياجات سوق العمل " دراسة تقييمية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 283-330]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند